الحساوي يؤكد انه سيبقى مسانداً لنادي القادسية

استنكر فواز الحساوي رئيس نادي القادسية المستقيل تصريحات أمين السر العام بالنادي رضا معرفي الأخيرة حول ماهية تنازل شركة فيتو عن حقوقها في اللاعب الايفواري ابراهيما كيتا، حيث عمد معرفي للإشارة إلى ان فيتو لم تقدم شيئاً للقادسية، مطالباً الشركة بالتنازل عن مستحقات اللاعب وابرام التعاقد من ميزانيتها الخاصة.

واكد الحساوي انه كان الاجدر بمعرفي ان يتوجه بالشكر الى ادارة فيتو التي تنازلت عن حقوقها وارباحها في اللاعب المملوك للشركة، مشيراً الى انه في حال بيع كيتا لاي ناد اخر، سواء كان محليا او خارجيا، فان الشركة كانت ستطالب بمبلغ مالي كبير نظراً لما يمتلكة اللاعب من امكانات مميزة تجعلة اضافة قوية الى اي فريق ينضم اليه.

كما طالب الحساوي معرفي بان يلتزم بما اعلنه في وقت سابق خلال المؤتمر الصحفي لتقديم محترفي النادي الجدد لوسائل الاعلام، وذلك بعدما اعلن عن رصد الادارة قرابة الثلاثة ملايين ونصف المليون دولار لفريق كرة القدم بالنادي، حيث كان الاجدر بمعرفي ان يقوم بتسديد مستحقات اللاعب عن توقيعه للنادي من هذه الميزانية الكبيرة بدلاً من التقليل من خطوة مسؤولي فيتو تجاه النادي وايهام الشارع الرياضي عامة والقدساوي خاصة، ان فيتو لم تقدم شيئا لنادي القادسية.

واضاف الحساوي انه سيبقى مسانداً لنادي القادسية خلال الفترة المقبلة بغض النظر عن تواجده في النادي من عدمه، مشيراً الى ان ذلك احد اهم اولوياته الرياضية تجاه النادي الذي يعشقه منذ الصغر، وكان مسانداً لكل فرقه الرياضية خلال السنوات السابقة.

اما عن انتقال الثنائي بدر المطوع وحسين فاضل لنادي نوتنغهام فوريست الانكليزي المملوك لعائلة الحساوي، فأكد ان اجراءات استخراج تصاريح العمل للاعبين جارية، وسيتم الانتهاء منها خلال الاسبوع الجاري تمهيداً لقيدهما بقائمة الفريق.

وأضاف انه سيقوم بسداد مبلغ 950 ألف دولار لنادي القادسية، وذلك كمقابل استغناء عن اللاعبين لمدة موسمين، على أن يتكفل النادي الانكليزي بدفع مستحقات اللاعبين فيما بعد بالاتفاق معهما.
المصدر”القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.