الفضلي يحرس مرمى القادسية

وقع حارس مرمى منتخبنا الوطني لكرة اليد الدولي يوسف الفضلي عقدا احترافيا انضم بموجبه الى صفوف الفريق الأول بنادي القادسية لمدة موسمين في صفقة تكفل بها رئيس النادي بالانابة الشيخ خالد الفهد وحضر مراسم التوقيع عضو مجلس ادارة القادسية ومدير عام اللعبة سعود بوحمد وعضو مجلس الادارة امين الصندوق جمال النفيسي وعمر الزعابي مشرف الفريق الاول.

بدوره فقد رحب الفهد بالفضلي متمنيا ان يقدم مع زملائه من نجوم نادي القادسية موسما مميزا تعود من خلاله يد القادسية الى منصات التتويج، حيث ان الاصفر يضم نجوما مميزين مطعما بمواهب واعدة قادرة على تقديم المستوى المأمول الذي يرضي محبي الاصفر.

وقال الفهد ان الفضلي بتاريخه الطويل سواء مع المنتخب الوطني أوالاندية التي مثلها يعد مكسبا ليد القادسية مشيرا ان العمل سيظل متواصلا في القلعة الصفراء في مختلف الألعاب لتوفير جميع الاحتياجات ليس على مستوى اللاعبين فحسب حيث ان هذا الدعم سيستمر سواء من قبله شخصيا او من قبل رجالات النادي الأوفياء الذين يعملون لمصلحة النادي صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تضاعف من حجم مسؤوليات مجلس الادارة والقائمين على الاصفر حيث ان هناك دراسات مستفيضة لجميع الفرق في مختلف الألعاب واحتياجاتها من معسكرات او معدات واجهزة فنية وادارية تكون بحجم سمعة ومكانة نادي القادسية.

من ناحيته ثمن سعود بوحمد دعم الفهد لنادي القادسية في كرة اليد او في مختلف الالعاب، مشيرا ان هذا الدعم ليس بمستغرب على الفهد الذي عود الجميع على العمل لما فيه مصلحة نادي القادسية ومؤكدا ان الفضلي يعتبر اضافة كبيرة لنادي القادسية لما يملكه من خبرة طويلة في الملاعب.

وطالب بوحمد جماهير القادسية بالوقوف مع يد القادسية خاصة وان القائمين على اللعبة يضعون في الاعتبار ان هذه الجماهير تعد البطولات والانجازات من اهم طموحاتها كونها تعودت على ذلك مع الاصفر ليس في كرة اليد فحسب بل في مختلف الألعاب.
وكذلك فقد شكر الفضلي الفهد متمنيا ان يكون عند حسن الثقة التي اولاها له مجلس ادارة نادي القادسية والتي يامل من خلالها تقديم المستويات المأمولة مع فريق يزخر بالنجوم وقبل هذا بجماهيرية واسعة تساعد على تقديم الافضل من خلال مؤازرتها وتشجيعها المتواصل.

وقال الفضلي اتشرف بان امثل ناديا كبيرا كالقادسية صاحب البطولات والانجازات وباذن الله سابذل قصارى جهدي مع زملائي في الفريق لنكون عند حسن الظن لتحقيق انجازات تليق باسم القادسية ونحن باذن الله قادرون على ذلك في ظل الاهتمام الملحوظ بيد القادسية من القائمين على اللعبة ومن الشيخ خالد الفهد الذي كانت كلماته وتوجيهاته اكبر حافز وانا ادافع مع اخوتي اللاعبين عن شعار الاصفر.
المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.