الكويت بطلاً لدورة نادي بني ياس الاماراتي

حقق الكويت لقب دورة نادي بني ياس الاماراتي بعد تغلبه على سموحة المصري في المباراة النهائية للدورة بركلات الترجيح 2/3 بعد التعادل في الوقت الأصلي 3/3.
وكرر الأبيض ما فعله في لقائه الأول بالدورة أمام منظم الدورة بني ياس وتغلب على النقص العددي الذي كان يعاني منه بعد طرد لاعبه علماً بأن الشوط الاول كان قد انتهى بتقدم الفريق المصري 1/3 غير ان الأبيض انتفض في الشوط الثاني على غرار مباراة بني ياس وتمكن من تقليص الفارق بواسطة جراح العتيقي من ركلة جزاء قبل ان يدرك البرازيلي روجيرو صاحب الهدف الأول التعادل للكويت وذلك على الرغم من طرد البديل راشد الراشد بعد دقائق من مشاركته بعد اصابة فهد عوض.
وفي ركلات الترجيح، سجل للأبيض كل من التونسي شادي الهمامي وعبدالله البريكي وروجيريو فيما أضاع حسين حاكم وجراح العتيقي أول ركلتين وتألق حارس المرمى مصعب الكندري وتصدى لركلتي ترجيح.
وحصل روجيريو على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.
واستهل الكويت المباراة بتشكيل مكون من مصعب الكندري وفهد عوض وحسين حاكم وحسين بابا وأحمد الصبيح وشادي الهمامي وناصر القحطاني وروجيريو وفهد العنزي وعصام جمعة وعلي الكندري.
وأجرى مدرب الكويت الروماني ايوان مارين عدة تبديلات في الشوط الثاني حيث دفع براشد الرشد وفهد حمود وعبدالله البريكي وهادي خميس ووليد على وجراح العتيقي بدلاً من فهد عوض وحسين بابا وفهد العنزي وعلي الكندري وعصام جمعه والقحطاني.
وينتظر ان يعود وفد الأبيض الى البلاد ويخوض مباراتين مع منتخب الشباب وفريق التضامن يومي الأربعاء والجمعة المقبلين قبل ان يغادر الى دبي بعد العيد في معسكر تدريبي يسبق انطلاقة الموسم الجديد.

تجربة قوية للأصفر

ويخوض القادسية مباراته الثانية في دورة نادي الجزيرة الاماراتي عندما يلتقي الأهلي السعودي الليلة.
وكان الأصفر تعادل مع صاحب الأرض في لقاء الافتتاح بهدف لفهد الأنصاري مقابل هدف للبرازيلي أوليفيرا من ركلة جزاء فيما حقق الأهلي فوزاً كبيراً على الوكرة القطري 2/5.
وتعتبر مواجهة الأهلي تجربة قوية للقادسية الذي يسعى للاستفادة من مشاركته في الدورة قبل ان يستهل الموسم بمواجهة مرتقبة مع غريمه العربي في كأس السوبر.
وفي نفس الجولة يلتقي الجزيرة مع الوكرة القطري الليلة أيضاً.
وينتظر ان يشارك مع الأصفر الليلة محترفه التونسي يوسف المويهبي بعد وصوله الى أبو ظبي قادماً من بلاده.
المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.