اعادة الهيكلة: صرف زيادة مكافأة المؤهل الدراسي ودعم العمالة قبل العيد

أعلن برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة انه احال الزيادات المالية المتعلقة بمكافأة المؤهل الدراسي للصرف على ان يتم صرفها مع (دعم العمالة) للكويتيين العاملين في القطاع الخاص قبل حلول عيد الفطر السعيد.

وقالت مدير ادارة شؤون صرف المزايا المالية في البرنامج هيام الدويلة في تصريح صحافي اليوم ان مكافأة المؤهل الدراسي وردت في قرار مجلس الوزراء الاخير رقم (548/2012) وهي تشمل 57 ألف مستحق بقيمة اجمالية تبلغ ثمانية ملايين دينار كويتي.

واضافت الدويلة ان البرنامج انتهى من تحديث بيانات ستة آلاف موظف من فئة حملة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ممن راجع البرنامج أخيرا لتحديث بياناته لدى البرنامج وذلك من أصل نحو 13 ألف مسجل في هذه الفئة.

ودعت جميع المواطنين العاملين في شركات ومؤسسات القطاع الخاص من حملة المؤهل الجامعي والشهادات العليا ممن لم يحدثوا بياناتهم الى مراجعة البرنامج بعد اجازة عيد الفطر لاستكمال اجراءات التحديث.

واكدت ضرورة اصطحابهم شهادة المؤهل العلمي وصورة طبق الاصل منها لتسليمها في مقر البرنامج الرئيسي بمنطقة الضجيج اعتبارا من 26 اغسطس الجاري حتى 27 سبتمبر المقبل في المواعيد بين الثالثة والخامسة عصرا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.