الاعتداء على الفريق الكويتي للدراجات المائية في الإمارات

في سابقة مؤسفة قام ما لا يقل عن ثلاثين شخصا في دولة الامارات قبل ساعة بالاعتداء على الفريق الكويتي للدراجات المائية خلال مشاركته في سباق الجولة الرابعة لبطولة الامارات باستخدام السكاكين والعصي مما تسبب بادخال جميع أعضاء الفريق للمستشفى .

ويتواجد الآن القنصل الكويتي العام في دولة الامارات في المستشفى للوقوف على حالة اعضاء الفريق الكويتي للدراجات المائية الذين تعرضوا للاعتداء.

وناشد النادي البحري الرياضي سمو الشيخ محمد بن راشد حماية ابنائه لاعبي الفريق الكويتي للدراجات المائية ومعاقبة المتسببين بحادثة الاعتداء.

ومن جهته قال النائب عدنان المطوع: وزير الشؤون نايم و لا يوجد اي متابعة منه للفريق الكويتي للدراجات المائيه بدولة الإمارات الشقيقة وهيئة الشباب والرياضة منغمسة ومشغولة بإختلاساتها و تقاعس المسؤولين ووزارة الخارجية يادوب حركة القنصل

واضاف المطوع: على وزارة الخارجية توجيه محاميين لمتابعة قضية المعتدي عليهم والعمل على إعادتهم الى الكويت بأسرع وقت و نحن على ثقة بأن دولة الإمارات لن تسمح بمرور مثل هذا الشيء على أرضها و خصوصا ان الفريق الكويتي ضيفا تحت رعايتها.

يذكر ان فريق النادي البحري للدراجات المائية غادر البلاد متوجها الى دبي في دولة الامارات العربية المتحدة للمشاركة في سباق الجولة الرابعة من بطولة الامارات للدراجات المائية للموسم الحالي والذي سينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم غد السبت على الشاطئ المفتوح في منطقة ام سقيم بدبي باشراف اتحاد الامارات للرياضات البحرية وتحت مظلة الاتحاد العالمي للرياضات البحرية “اي حي اس بي ايه” وبمشاركة نخبة من ابطال العالم يمثلون اكثر من 20 دولة من بينها فرنسا وبريطانيا واليابان وروسيا وايطاليا والنمسا والتشيك واميركا وجنوب افريقيا وفرنسا وبريطانيا وبلجيكا والكويت والامارات وقطر وعمان.

ويرأس الفريق عبدالوهاب غازي العمر فيما يضم في عضويته الخبير الفني عبدالله بوربيع وابطال العالم محمد الباز حامل لقب بطولة الموسم الماضي ويوسف العبدالرزاق وخالد بوربيع الى جانب المصنف عبدالعزيز العمر فيما سيغيب عن المشاركة البطل العالمي محمد ابراهيم بوربيع بسبب الايقاف.

وكان سباق الجولة الثالثة الذي اقيم في ابوظبي خلال فبراير الماضي قد شهد انسحاب الفريق الكويتي بسبب احداث التصادم بين البطل العالمي محمد بوربيع واحد اللاعبين الاماراتيين خلال احدى مراحل السباق, الامر الذي قرر فيه الاتحاد الامارتي ايقاف بوربيع لمدة عام.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.