الرويشد: لم أحس بأغنياتي في الغزو إلا في ساهر الليل

«الأوضاع في كل مكان «مو زينة» الناس «مو فايقة» للحفلات» بهذه العبارة بدأ المطرب الكبير عبدالله الرويشد حديثه لـ«الوطن» ردا على سؤالنا له: أين هو من حفلات العيد التي اعتدناها منه كل عام وكانت آخرها حفلة العام الماضي مع المطربة نوال.
وعن ردود الافعال التي حصلها من وراء غنائه مقدمتي مسلسلي «ساهر الليل» و«كنة الشام وكناين الشامية»، قال: «الحمد لله العملان حققا نجاحا كبيرا وان كان «ساهر الليل» حقق اصداء اكثر لان العمل به احداث حلوة وشيقة، واغلب اغنياتي الوطنية التي سجلت في مصر اثناء ايام الغزو الغاشم تم عرضها من خلال حلقات المسلسل».

تعبي ما راح بلاش

واضاف: «وعند سماعي لاغنياتي مرة اخرى من خلال المسلسل احسست ان تعبي «ما راح بلاش».. احسست انني عملت شيئا مهما اعاده المسلسل لانه اعاد الى الاذهان اغاني اشتغلنا وتعبنا عليها وارسلناها لاذاعة الكويت في السعودية التي قامت ببثها اثناء الازمة، فلم اشعر بهذه الاغاني بنفس الدرجة التي شعرت بها وانا استمع اليها خلال المسلسل».

دور عمرها

وعن الاعمال التي حرص على متابعتها خلال شهر رمضان بخلاف المسلسلين اللذين غنى مقدمتيهما قال بحماس: مسلسل «مع سبق الاصرار» فهو مو ناجح فقط وانما فوق الناجح، وهو عمل عظيم بالفعل، وتفوقت فيه غادة عبدالرازق على نفسها بتعبيراتها وادائها ونظراتها وقدمت بالفعل دور عمرها.
كما حرص الرويشد على ان يشيد بكاتب المسلسل ومخرجه على الموضوع الاجتماعي الذي دارت حوله احداث العمل بالاضافة للصورة الحلوة والاضاءة والديكور المميزين.
وعن رأيه في اداء المطربة اليسا في مقدمة هذا العمل قال: «اداؤها حلو ولكن اكثر شيء اعجبني في هذه المقدمة هي البنت التي ترسم بالرمل فالمقدمة رائعة بمعنى الكلمة».

«مكس» وهابي

وعن افضل المقدمات الغنائية التي لاقت استحسانه في اعمال رمضان قال: «والله وبدون غرور «ساهر الليل» لاننا قدمنا من خلاله «مكس» قريبا من شغل الموسيقار محمد عبدالوهاب، واعجبتني ايضا الموسيقى التصويرية لمسلسل «عمر» كانت مميزة جدا حتى تصوير المسلسل كان مبهرا».
المصدر “الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.