الهاشم: تحذر كتلة الأغلبية من فرض وصايتها على الشعب الكويتي

رفضت الناشطة الاقتصادية ومرشحة مجلس 2012 المبطل صفاءالهاشم التصريحات التي أدلى بها النائب جمعان الحربش والتي أشار فيها إلى أن الحشد الشعبي ليوم 8/27 سيقلب الطاولة على مخططات السلطة.
وقالت الهاشم إن الكويت جسد بقلب عملاق قوي “والقوي الله” لكن جسده يتآكل من قوي مدمرة لا تريد له أن يتعافي من حناجر بكماء، وعيون عمياء وأذن صماء ملغومة بطائفية ومذهبية قبيحة وقبلية مقيتة.
وخاطبت الهاشم الحربش بالقول: أي طاولة ستقلبها وأنت الإخواني المتقلّب وعن أي نظام ستنقلب عليه يا متحذلق؟. وأضافت: ” نفس النظام الذي تهدد بأنك ستقلب الطاولة عليه هو من سمح لك بتجميع ما استطعت من ملايين الدنانير من السذج بحجة تحرير سوريا وذهبت الأموال إلي جهه غير معلومة”.

وتابعت الهاشم: نفس النظام أيضاً هو من منحك دستوراً قوياً أعطاك لسانا لتتكلم، فعندما تلتزم بالتطبيق الصحيح للدستور وتقبل بالنزول عند أحكامه، عندها نستطيع أن نوفر لك بعض الأحترام الذي خسرتموه بتهديداتكم الجوفاء.. بئس ماصنعتم لهذا البلد عندما خرجتم عن حدود الأدب والإحترام بتهديداتكم المستمرة لكل شعب الكويت.

وتساءلت الهاشم: لماذا تتمسكون بالعضوية في مجلس 2009 وتقومون بتحقيره ليل نهار؟! إن كنت مستنكرا يالحربش أنت وجماعتك لوجود مجلس ٢٠٠٩ عّف اذن عن مميزاته وحصانته.

واختتمت الهاشم بقولها: نحذركم يا كتلة الأزعاج أنتم لستم بأوصياء علينا ولا تمتلكون حق الحديث بأسمنا وبأسم الأغلبية من شعب الكويت، مشددة أن المحكمة الدستورية ستحكم قريباً وسنمتثل لقرارها وسيصدر مرسوم الدعوة للانتخابات وسيقول الشعب الكويتي كلمته يومها عندها سترون من سيضحك أخيراً وكثيراً.
المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.