الهاشم للأغلبية: عندما أحسستم أن الحبل قد لف محكماً حول رقابكم أنتفضتوا

ضمن الإنتقادات التي توجهها الناشطة السياسية صفاء الهاشم لكتلة الأغلبية قالت في تصريح لها إن المملكة العربية السعودية هي الأخ الأكبر والإمارات العربية المتحدة العضيد، وباقي دول إخوان لنا يحموننا من نهج الإخوان المندسين في هيئات غريبة على جسد الكويت التي يريدون دمارها بترديدهم شعارات جوفاء مثل لقب «الأحرار»، متسائلةً “منذ متى كنا عبيداً في بلدنا؟”.

وأضافت الهاشم مخاطبة الأغلبية، لماذا استنكرتم تصريح الفريق ضاحي خلفان عندما هاجم ما تدعون إليه من خراب ودمار للكويت؟ ولماذا أعطيتم أنفسكم الحق في الهجوم على دولة الإمارات الشقيقة عندما اتخذت إجراءاتها الأمنية الداخلية ضد من فكر وخطط لتدمير نسيجها في الوقت الذي كنتم أنتم نواب الأمة الذين ائتمناهم بالصوت الإنتخابي لتمثيلنا وحل مشاكل الكويت، حتى نتفاجأ بمشاركتكم مع تلك الخلية التي ستثبتها بالدليل والبرهان الأيام القادمة عند زيارة الفريق ضاحي للكويت.

وتابعت الهاشم قائلةً: “عندما أحسستم أن الحبل قد لف محكماً حول رقابكم أنتفضتوا، مشيرة إلى أن الصفاقة في القول هي ما نطقتم به تجاه دولة شقيقة تعمل مع دول المنطقةلحماية كيان الخليج بأكمله من خطر الإخوان المتأسلمين ورغبتهم المحمومةللسيطرة على حد قولها، مختتمة تصريحها مسائلة الأغلبية أليست هذه الكونفدرالية التي أيدتموها؟
المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.