المطوع يعاود تدريباته مع القادسية الإثنين

يختتم الفريق الاول لكرة القدم في نادي القادسية لقاءاته التجريبية بمعسكره الخارجي الحالي في دبي عندما يواجه نادي الظفرة الاماراتي اليوم، بعد ان كان قد لاقاه امس ايضا، وذلك في ثالث لقاءاته التجريبية خلال المعسكر الذي سبقته المشاركة في بطولة الجزيرة التي توّج «الاصفر» بلقبها في وقت سابق.

وكان من المقرر ان يلاقي القادسية الظفرة غدا في مباراة ودية ثانية، لكن الطرفين ارتأيا ان يتواجها امس واليوم على التوالي.

ومن المنتظر ان يواصل الكرواتي رادان مدرب الفريق الدفع بكل لاعبيه المتواجدين بصفوف الفريق خلال المعسكر، وذلك لاتاحة الفرصة امامهم جميعاً لاثبات الذات ومن ثم الاستقرار على التشكيلة المثلى التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد، بالاضافة الى ايجاد البدائل المميزة لسد اي عجز قد يطرأ نتيجة لاي ظروف عكسية.

من جانب آخر، من المنتظر انضمام الثنائي بدر المطوع وحسين فاضل الى صفوف «الاصفر» في الفترة المقبلة، وذلك بعد تبخر آمالهما في الانضمام الى صفوف نادي نوتنغهام فوريست، وذلك بعد رفض رابطة الاندية المحترفة الانكليزية اصدار تصاريح عمل لهما وهو ما اعادهما مجدداً الى صفوف ناديهما القادسية. وسيكون المطوع هو الاسبق في العودة لتدريبات الفريق، بدءاً من الاثنين المقبل، وذلك عقب اختتام فعاليات معسكر «الاصفر» الحالي في دبي، بينما سيغيب فاضل عن فريقه خلال الاسابيع القليلة المقبلة، وذلك في ظل خضوعة لتدريبات التأهيل من جراحة الفتاق التي اجراها في وقت سابق في احد مستشفيات مدينة مانشستر الانكليزية تحت اشراف الطاقم الطبي لنادي نوتنغهام فوريست المملوك لرجل الاعمال فواز الحساوي رئيس نادي القادسية المستقيل.

وكان اللاعبان قد توجها بالشكر لكل من ساندهما في الفترة السابقة خلال المرحلة التجريبية في صفوف نوتنغهام.

واشار المطوع عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) الى الجهود الكبرى التي قام بها مسؤولو ناديي نوتنغهام والقادسية لمحاولة استخراج تصريح العمل الخاص به، بيد ان تلك المحاولات لم يكتب لها النجاح.

وفي السياق نفسه، يعيد رجوع الثنائي الى «الاصفر» الاتزان مجدداً لتشكيلة الفريق، وذلك في ظل حاجة القادسية الى جهودهما، سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي، حيث يعتبر اللاعبان من الركائز الاساسية للفريق وأسهما بشكل كبير في تحقيق ما انجزه الفريق من ألقاب في المواسم السابقة.
المصدر”القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.