الهاشم: مكر ودهاء إخواني لشل الكويت وتدميرها

رأت مرشح مجلس 2012 صفاء الهاشم أن فهماً مغلوطاً بدا يسود على الساحة السياسية، تتم ممارسته بسياسة التهديد والصوت العالي وكبت القدرة على قبول الرأي والرأي الآخر، مؤكدة أن الفساد يظهر على الساحة باشكاله المتعددة.

وأكدت الهاشم أن “الدعوى بالتهديد والصراخ الى ساحة الارادة لاعتصام مبهم غير واضح دمار للبلد.. كما أن نهج التدمير واضح عليه، نهج المعصية وعصيان ولي الامر بارز في حروفه”، مضيفة “نهج النية المبيتة لشل الكويت وتنميتها واقتصادها مرسوم بمكر ودهاء إخواني مغلّف باسم الدين، مجموعة من مثيري المشاكل لم تجد الكويت يوما راحة في طرحهم الهادم، أجنداتهم مرسومة بتنظيم إخواني خارجي كلنا نعرف مصدره.. احتكروا نهج الوطنية لأنفسهم وخونوا وهمّشوا الآخرين، يعلمون حقيقتهم ويظنون أنهم ينادون بالديمقراطيه والدستور”.

ووضعت الهاشم على طاولة السعدون العديد من الملفات متهمة إياه بقتل الاقتصاد الكويتي وأحلام الكويتيين، حيث قالت: “لماذا قتلت الاقتصاد الكويتي بيدك عندما ساهمت في وأد الداو بكل صفاقة وانت تعلم علم اليقين بأهميته لوظائف أبنائنا، ماذا حصل بأموال مشروع الفحم المكلسن؟ لماذا قتلت أحلام الكويتيين بامتلاك سكن بسعيك لإقرار قانون السكن الخاص رقم 9/8 لسنة 2008 لتكبر أمبراطوريتك الخاصة على حسابهم؟ لماذا شاركت بوأد أحلام المتقاعدين بقانون التأمين الصحي؟ لا.. نقولها لك.. لا لطمس كل تلك الملفات”.

من ناحية أخرى، قالت الهاشم “الفساد أشكاله متنوعة وما يتم ممارسته حاليا من قتل واضح لمبدأ تكافؤ الفرص الذي طبقه مسلم البراك بتعيين قريبه في مجلس الوزراء وحرم الكثير من المواطنين وأبناء قبيلته من فرصهم في الحصول علي وظيفه حلموا بها وبمميزاتها المالية”

وتساءلت الهاشم “وهل سيستطيع مكتب سمو رئيس الوزراء الإفاده والتصريح بأن هذا التعيين تم ضمن اتباع الإجراءات المعتاده للتعيين والانتداب من مقابلة شخصية وغيره؟! فهم مغلوط تتم ممارسته بسياسة التهديد والصوت العالي وكبت القدره على قبول الرأي والرأي الآخر”.
المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.