الفضل للطبطبائي: لماذا لاتتصل بابن عمك نصرالله للإفراج عن الحوطي

صرح النائب السابق نبيل الفضل قائلاً: مخجل أن يتصدر الحراك الشبابي إخونچي من عرجه وعليه تهمة اقتحام المجلس وتهمة الاساءة للذات الاميرية!، متسائلاً “معقولة شباب الكويت تقودهم هالأشكال؟!” والله عيب.

وأضاف الفضل: “خلال 3 أشهر من عمر مجلس 2012 المبطل مارس النواب جميع صلاحياتهم و لم يعترض أحد فأسقطوا وزيرين وأقروا قوانين سيئة غير مدروسة، وشكلوا لجان تحقيق مخالفة للائحة، وطالبوا بسحب حق التفسيرمن المحكمة الدستورية، ثم اقترحوا تعديل الدستور بسحب صلاحيات الأمير وأسندوها لأنفسهم، وعندما مارست الحكومة حق بسيط من حقوقها بالذهاب إلى المحكمة الدستورية أقاموا الدنيا وهددوا بالنزول إلى الشارع، فهل عندهم حقا ايمان بالدستور و الإنصاف في ممارسة الدستور كما ورد في أحكامه.

وتابع الفضل: اذا قدم نواب الكوبه غداً استقالاتهم من مجلس 2009 فانهم يؤكدون احتقارهم لعقل المواطن وبالذات عقل جمهورهم، لان الاستقاله لو كانت لمبدأ وكرامه لاستقالوا منذ شهرين، اما اليوم فهم يخشون مواجهة الناس في ساحة الارادة دون استقاله، ومع هذا فالاستقاله لها اجراء لا يتم الا بتصويت مجلس يرفضون انعقاده!. يعني السالفه خرطي و دجل والاستقاله وهمية.

وقال الفضل: اذا زاد نواب الكوبه حضور ساحة الارادة مستعينين بغير الكويتيين فان ذلك مسؤلية وزير الداخلية الذي ان اراد توزيع العصائر على المتظاهرين فان عليه التأكد من هوياتهم. فهذا تجمع سياسي لخلاف كويتي داخلي وليس مسرحيه فكاهيه مفتوحه للمقيمين والزائرين، فلا تتهاون معاليك ولا تغض الطرف ياسموك.

وتوجه الفضل للسعدون، قائلاً: “إرادة الشعوب تنتصر على أعدائها أو مستعمريها وليس على قوى الفساد كما تدعي لأن الفساد يصيب الجميع حكومة ومعارضة ونواب الأغلبية كذلك، الا اذا ادعيت حضرتك ان تكتلكم ليس فيه فاسد!!! ساعتها نفتح لك كشف الحساب أيها المليونير من عرق جبينك”.

من ناحية أخرى، توجه الفضل للطبطبائي، قائلاً: “الطبطبائي مدح حسن نصرالله بما لم يمدحه احد في حرب 2006 وحرق العلم الأمريكي لأجله وافتخر بأنه ابن عم حسن نصرالله، فلماذا لا يتصل بابن عمه للافراج عن المواطن الحوطي؟!”.
المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.