بري: حريصون على حل قضية الكويتي المخطوف

أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري اليوم حرص الجمهورية اللبنانية على معالجة موضوع المواطن الكويت المخطوف عصام الحوطي واستنفار الاجهزة الامنية في بلاده للافراج عنه في اسرع وقت ممكن.
ونقل رئيس مجلس الامة الكويتي جاسم الخرافي عن بري قوله في اتصال هاتفي معه ان “لبنان كله والاجهزة الامنية مستنفرة لعمل اللازم والتوصل الى المواطن الكويتي المخطوف والافراج عنه”.

وشدد بري على ان لبنان رئيسا وحكومة وشعبا “لا ينسى بتاتا دور دولة الكويت الشقيقة وما قدمته للبنان والعلاقة المتميزة بينهما” مؤكدا في الوقت ذاته حرصه على عدم اتاحة الفرصة لاي كان “للاساءة الى هذه العلاقة”.

وافاد بأن الاجهزة المسؤولة اتخذت اللازم للتوصل الى المخطوف والعمل على اطلاق سراحه وانه يتابع شخصيا “هذا الموضوع للتوصل الى النتيجة المرجوة”.

واعرب بري في ختام اتصاله عن ابلغ تحياته لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وتمنياته لسموهما بموفور الصحة والعافية مجددا تأكيده ان لبنان “كله مستنفر لمعالجة موضوع المواطن المخطوف”.

من جانبه تقدم الرئيس الخرافي بخالص الشكر والتقدير للرئيس بري “على هذه الروح الطيبة واهتمامه الشخصي للافراج عن المواطن الكويتي المخطوف عصام الحوطي والجهود المبذولة رسميا وشعبيا بهذا الشأن” معربا عن الامل في ان يتم الانتهاء من هذا الموضوع باسرع وقت ممكن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.