طلال المحمد المرشح الاوحد لرئاسة الاتحاد الاسيوي للبولينغ

اعلن النادي الكويتي للبولينغ ان رئيس النادي والاتحاد الاسيوي للعبة الشيخ طلال المحمد الصباح بات المرشح الوحيد لتولي رئاسة الاتحاد الاسيوي للبولينغ للسنوات الاربع المقبلة خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المقرر الاحد المقبل في هونغ كونغ.

وقال النادي في بيان صحافي اليوم انه سيتم خلال الاجتماع تزكية الشيخ طلال المحمد لرئاسة الاتحاد الاسيوي للبولينغ للمرة الثالثة على التوالي وحتى عام 2016.

واستعرض البيان عددا من الانجازات التي ساهمت برفع مستوى اللعبة خلال فترة تولي الشيخ طلال المحمد دفة الاتحاد منذ توليه الرئاسة للمرة الاولى في عام 2004 ومنها دعم الاتحادات الوطنية لاستضافة البطولات الرياضية وتوحيد الاتحادين الدوليين التساعي والعشاري مع الاتحاد العالمي للعبة.

واشار البيان الى تزامن الاجتماع مع اقامة بطولة آسيا للرجال ال 22 التي يستضيفها اتحاد هونغ كونغ للبولنيغ في الثاني من سبتمبر المقبل وتستمر عشرة ايام ويشارك فيها المنتخب الكويتي بستة لاعبين هم فاضل الموسوي وباسل العنزي وجاسم درويش وراكان العميري ومحد كامل وسالم الهجرس.

ومن المقرر ان يتوجه الشيخ طلال المحمد الى هونغ كونغ فجر غد للمشاركة في الاجتماع بينما يغادر وفد المنتخب الكويتي يوم الاربعاء المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.