الكويت تتصدر منافسات اليوم الأول للسباحة العربية

تصدرت الكويت منافسات اليوم الاول للبطولة العربية للسباحة والتي انطلقت منافساتها يوم امس الاول في العاصمة الاردنية عمان.

فقد تمكن تماسيح الكويت من الحصول على خمس ميداليات في اليوم الاول للبطولة منها ميداليتان ذهبيتان ومثلهما فضة وميدالية واحدة برونزية.

وجاءت الجزائر في المركز الثاني بميداليتين ذهبيتين وواحدة فضة واثنتين برونزيتين، وجاءت سورية في المركز الثالث بذهبية واحدة واثنتين برونز وحلت الامارات في المركز الخامس باثنتين فضة.
وفيما يلي نتائج ابطال الكويت في مختلف السباقات والتي اقيمت امس الاول:
< 50 متر فراشة: الأول عباس محمد علي (الكويت) بزمن 25.58 ثانية، الثاني سلمان ابراهيم مكي (الكويت) 25.59، والثالث ايمن تلزمة (سورية) 25.90. < 200 متر حرة: الاول عبدالله علي الثويني (الكويت) بزمن 54.92 ثانية، الثاني باديس جندوس (جزائر) بزمن 56.31، الثالث محمد احمد مدوه (الكويت) بزمن 1.57.01 دقيقة. < تتابع 200×4 متر حرة: الاول الجزائر، الثاني الكويت بزمن 7.51.54 دقيقة ومثل الكويت كل من السباحين: احمد حسين محمد، شعيب ثويني، عبدالله ثويني، محمد أحمد مدوة، وجاء في المركز الثالث منتخب سورية. من جهته.. عبر حمود الهاجري عضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي للسباحة عن سعادته للميداليات التي نالها تمساح الكويت.. وقال ان هذه النتائج لابطال الكويت لم تأت وليد الصدفة وانما جاءت نتيجة التخطيط السليم للاتحاد الكويتي للسباحة. وكان الامير مرعد بن رعد قد افتتح البطولة التي انطلقت امس الاول في الحوض الاولمبي بمدينة الحسين للشباب بمشاركة 85 سباحاً من الجنسية يمثلون سبع دول عربية وهي: الكويت، فلسطين، سورية، لبنان، الامارات، البحرين، عمان، الجزائر، بالاضافة الى الدولة المستضيفة الاردن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.