البلوشي في صفوف الفحيحيل رسمياً

أكد مشرف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفحيحيل محمد المطيري ان لاعب فريق اليرموك والقادسية السابق احمد البلوشي انضم رسميا مع الفريق لمدة موسم واحد قابلة للتجديد مقابل ثلاثة الاف دينار وراتب شهري بالاضافة لبعض الامتيازات.
وقال: يعد البلوشي مكسباً لأي فريق كونه من اللاعبين المميزين اصحاب الخبرة ليكون اضافة مع اللاعبين المحليين الذين استعنا بهم هذا الموسم وهم اللاعب فرج لهيب والحارس صالح مهدي وعلي الشمالي وعبدالوهاب الختلان وعودة لاعبنا السابق حسين سراج بعد ان انقطع عن الملاعب لفترة طويلة.
واشار المطيري قائلاً: ان موضوع المحترفين الاجانب تم الانتهاء منه بعد ان وقعنا مع المحترفين البرازيليين الاول لوسيو يلعب في مركز الوسط وسبق ان لعب في فريق خيطان بعدها انتقل للدوري الصيني والاخر مارسيلو مهاجم مميز بالاضافة الى المحترف الليبي احمد معمر الذي يلعب معنا لموسم ثان بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد العتيبي.
وقال المطيري: ان الاسبوع المقبل تتحدد وجهة الفريق لاقامة معسكره الخارجي للاعداد للموسم الكروي الجديد اما في دولة الامارات وإما البحرين على حسب البرنامج المعد في كل معسكر يحتاجه الفريق يكون الاقرب للموافقة.
المصدر”الراي”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.