الشحومي: نعمل على استعادة المكانة الطبيعية لكرة اليد الكويتية

كشف رئيس مجلس إدارة نادي القرين احمد الشحومي عن قائمة الـ 20 لاعبا التي سيخوض بها الفريق منافسات الموسم المقبل حيث ضمت اللاعبين المنضمين حديثا للفريق وهم الأخوان فيصل وحسين صيوان وعبدالرزاق البلوشي وعبدالله الحجرف وعبدالله العريفان وعلي البلوشي واحمد الأحمد كما أعلن البرنامج الإعدادي للفريق وذلك خلال الحصة التدريبية التي قادها مساعد المدرب وليد الحجرف بصالة النادي مساء أمس الأول.

وشكر الشحومي إدارات كل الأندية على تقديمها المساعدة لنادي القرين «وتسهيل مهمتي والقرين يعتبر ثمرة لتعاون الأندية الرياضية واشكرهم على هذا التجاوب».

وأضاف الشحومي أن الفريق سيغادر الى معسكر خارجي في المجر الاثنين المقبل ولمدة 24 يوما تتخلله 6 مباريات تجريبية مع فرق أوروبية، مشيرا إلى أن المدرب محمد عبدالمعطي سينضم إلى معسكر الفريق قادما من مصر حيث يقضي إجازته.

وكشف الشحومي عن أن القرين اعتمد قائمة الـ 20 لاعبا الذين سيمثلونه للموسم المقبل معتمدا مبدأ الثواب والعقاب والاحتراف الحقيقي وهي من أساسيات العمل في النادي، مشيرا الى ان الكرة الكويتية زاخرة بالبدائل في حال وجد المقصرون.

وأوضح ان لاعبي القرين هم جسد واحد وعلى قلب واحد ويعرفون بعضهم جيدا بحكم المشاركات السابقة وروح الألفة والتعاون بينهم واضحة للجميع، لافتا الى ان القرين يجمع بين طموح الشباب ولاعبي الخبرة.

وبين أن الفريق استقطب هذا الموسم لاعبين على قدر من الكفاءة وهم الحارس عبدالرزاق البلوشي والأخوان فيصل وحسين صيوان والواعد عبدالله الحجرف وأحمد الأحمد، مشيرا إلى أن القرين حقق ومن أول مشاركة له المركز الرابع في الموسم الماضي، مشددا على ان الهدف هو ابعد من ذلك للموسم المقبل، مشيرا إلى أنه ليس في حالة حرب لكنه في منافسة شريفة يسعى من خلالها الى إعادة المستوى الحقيقي لكرة اليد الكويتية.

وقال ان طموحي ليس نتيجة ايجابية فقط في الدوري وامتلك طموحا أبعد من ذلك يعرفه لاعبو القرين جيدا وهم سيساعدونني على تحقيقه وهو رجوع كرة اليد إلى مكانها الطبيعي ولتحقيق ذلك علينا ان نبذل الجهد والا نبخل من جهة الصرف المادي كما على اللاعبين التفوق على أنفسهم وان يتخطى طموحهم الفوز بكأس الخليج واسيا وان نصل إلى المنافسة الدولية والكل يعلم أننا ابتعدنا عن الساحة الدولية سنتين وأعادنا منتخب الشباب الى الواجهة من جديد كما نتمنى ان يوفق منتخب الناشئين في مشاركته الآسيوية المقبلة وان يحقق نتيجة ايجابية، لافتا الى ان المنتخبات لن تحقق الطموح اذا ما افتقدت التعاون البناء من الأندية عبر العمل الصحيح والضخ باتجاه ارتفاع المستوى.

وأكد الشحومي سعيه الى نقل كرة اليد من الهواية الى عصر الاحتراف والاتحاد اتخذ خطوة جيدة بتطبيق الاحتراف من خلال التعاقد مع لاعبين احدهما داخل الملعب والآخر على دكة الاحتياط وأعتقد اننا نمتلك مؤهلات الاحتراف الحقيقي والكامل لان المنافسة بين الفرق الكويتية كبيرة وغير صحيح أنها محصورة بين 3 أو 4 أندية فالكل يعلم ان القاعدة في الكويت عريضة جدا فالمنافسة ليست محصورة فقط بين الكويت والقرين والقادسية او العربي وهناك اليرموك والفحيحيل والشباب والنصر وخيطان وكلها فرق زاخرة بالنجوم والدوري لدينا طويل واللقب يحسم بعد 28 مباراة.

وتابع: أتمنى ان تسعى كل الفرق الى المزيد من التطور لان في ذلك مصلحة لكرة اليد الكويتية، مشيرا الى انه يراهن على عزيمة لاعبي القرين وكلهم محترفون في تحقيق البطولات وان العلاقة بينه وبين اللاعبين مبنية على احترام المجهود.

البلوشي وصيوان: سنكافئ الشحومي

قال النجم فيصل واصل: بكل أمانة بذل رئيس النادي الشحومي جهدا كبيرا حيث جمع اللاعبين وتعاقد مع آخرين لهم باع طويل في اللعبة ويمتلكون الخبرة والتجانس لتواجدهم مع المنتخب سنوات، وأتمنى ان يقدم القرين مستوى يليق بكرة اليد الكويتية عامة وليس النادي فقط وان نكافئ هذا الإنسان الذي وقف مع كل اللاعبين، مشيرا إلى ان المعسكر المقبل سيساهم في المزيد من التجانس والتقارب النفسي بين اللاعبين.

من جانبه أشار النجم فيصل صيوان إلى أن إدارة النادي وفرت الأجواء بالكامل للاعبين للمنافسة، وقال ان طموحنا ليس له حدود لثقتنا في أنفسنا كلاعبين وهو من الأسماء المميزة التي مثلت المنتخب فترة طويلة وان نحصل على مراكز أفضل من انجاز النادي الموسم الماضي.

وقال العملاق عبدالرزاق البلوشي: بصراحة الشحومي لم يقصر ووفر للفريق لاعبين على اعلى مستوى من خلال توليفة رائعة من اللاعبين بحيث يتواجد في كل مركز لاعبان او ثلاثة وسننافس بقوة على البطولات للموسم المقبل وبلا شك المعسكر سيساهم في تحقيق أهداف الجهاز الفني للفريق.

قائمة الـ 20 لاعباً

وأعلن القرين رسميا قائمة الـ 20 لاعبا للموسم القبل والذين دخلوا تدريبات الفريق مؤخرا وهم ابراهيم صنقور ومحمد التمار وعمار الرامزي وعبدالرزاق البلوشي وفيصل صيوان وحسين صيوان ومهند العميري وحمد الرشيدي وفواز عباس وضاري العريفان ومحمد الصانع ويوسف شاهين وعلي البلوشي واحمد العنزي وعبدالله الحجرف وعبدالعزيز نجيب واحمد الاحمد وعبدالعزيز يالوس ومحسن الهاجري وفيصل واصل.
المصدر”الانباء”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.