الجوالة تنظم معسكر العمل الشبابي التطوعي 12 سبتمبر

اعلن قسم الجوالة والمعسكرات التابع للهيئة العامة للشباب والرياضة انه سينظم هنا معسكر العمل الشبابي التطوعي السنوي بتاريخ 12 سبتمبر الجاري تحت شعار (الوطنية ومسيرة الشباب) بمشاركة عشائر الجوالة الكويتيين.

وقال رئيس القسم عماد الخميس في تصريح صحافي عقب حفل لقاء التعارف السنوي اليوم ان المعسكر الذي سيستمر اربعة أيام سيتضمن اقامة العديد من البرامج والانشطة التطوعية والاجتماعية والرياضية التي من شأنها تعزيز الوحدة الوطنية.

واضاف الخميس ان المعسكر سيشهد مشاركة عشائر جوالة النادي العلمي ونادي السيارات الرياضي واندية السالمية الرياضي والتضامن الرياضي والعربي الرياضي والجهراء الرياضي اضافة الى عشيرة جوالة نادي المعاقين الرياضي.

وذكر ان المهرجان سيشهد ايضا مشاركة عشائر جوالة جامعة الكويت واللجنة الوطنية لبيوت الشباب وقسم الرياضة للجميع اضافة الى عشيرة جوالة الراية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي وعشيرة جوالة الغدير التابعة للجمعية الثقافية الاجتماعية وكذلك مجموعة (عيالها وقدها) التطوعية.

ودعا جميع المشاركين من عشائر جوالة ومجموعات تطوعية الى المشاركة في الانشطة والبرامج التي تحرص الهيئة العامة للشباب والرياضة على اقامتها تلبية لاحتياجات الشباب النفسية والجسدية كما دعاهم الى الاستفادة من المراكز الشبابية والمرافق التابعة للهيئة في مختلف محافظات الكويت لما تقدمه تلك المراكز من خدمات مميزة للشباب الكويتي.

يذكر ان الحفل شهد حضور 87 مشاركا من الأعضاء الجدد ومجموعة من القادة والجوالة وعلى رأسهم الموجه العام للمعسكرات فاضل إبراهيم وموجه عام الجوالة علي آتش كما تم تكريم العديد من الفائزين بالمسابقات الرياضية والألعاب الشعبية التي اقيمت بالحفل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.