الهلال الأحمر يوزع مساعدات لـ200 عائلة سورية في محافظة جرش الأردنية

وزع الفريق الميداني لجمعية الهلال الاحمر الكويتي المساعدات الاغاثية لحوالي 200 عائلة سورية لاجئة الى الاردن في محافظة جرش وذلك باشراف سفير الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج.

ونقل بيان صحافي اصدرته الجمعية اليوم عن رئيس الفريق الميداني نبيل بوفتين قوله ان مساعدات الهلال الكويتي تأتي ضمن برنامجه للتخفيف عن النازحين وتحسين ظروفهم لاسيما مع ازدياد حركة النزوح موضحا ان كل اسرة تسلمت ما يكفيها من المواد الغذائية لمدة شهر.

واضاف بوفتين ان السفير الدكتور حمد الدعيج اشاد اثناء توزيع المساعدات بالجهود الانسانية التي يبذلها الفريق الميداني للجمعية ووصوله الى جميع اللاجئين السوريين في المحافظات الاردنية مثمنا مواقف المسؤولين الاردنيين “الرجولية والبطولية”.

وأكد أنه يتم الإشراف ميدانيا على توزيع المساعدات الاغاثية على الاسر السورية كما يتم التنسيق اللازم مع الهلال الاحمر الاردني لوضع آليات محكمة وفعالة لتوزيع المواد الإغاثية وضمان وصولها الى المستفيدين في مناطق وجودهم.وبين بوفتين ان المساعدات التي اشتملت على مواد غذائية متنوعة تأتي في اطار الدعم المباشر الذي تقدمه الجمعية للاخوة السوريين في كل المحافظات الأردنية.

وذكر ان برنامج جمعية الهلال الأحمر الكويتي لإغاثة الأسر السورية اللاجئة في الأردن حظي بالإشادة من الهلال الأحمر الأردني الى جانب المنظمات الإنسانية العاملة في الأردن.

وأوضح ان الجمعية تسعى الى تدارك الوضع الراهن والمساهمة بتوفير إمدادات الإغاثة الإنسانية العاجلة وتلبية احتياجات الشعب السوري والوقوف معه.

وأكد ان “ما تقدمه الكويت من دعم لإخواننا السوريين يأتي انطلاقا من حرص قيادتنا الرشيدة على تقديم كل الدعم الإنساني للاجئين السوريين”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.