العربي بطلا لكأس السوبر الكويتي

توج نادي العربي بطلا لمباراة كأس السوبر الخامسة لكرة القدم للمرة الثانية بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي القادسية بنتيجة هدفين مقابل هدف في انطلاقة مسابقات الموسم الرياضي للعبة 2012.
وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على ستاد نادي الكويت الرياضي بكيفان بالتعادل الايجابي بين الفريقين.
وسجل هدف التقدم للقادسية مساعد ندا في الدقيقة 15 من كرة رأسية هيأها له بدر المطوع من كرة عرضية لتستقر كرة الاول في الزاوية اليسرى للحارس خالد الرشيدي.
وعادل النتيجة للعربي أحمد عبدالغفور بعد استثماره لاحدى الركلات الركنية ليسددها امام المرمى على يمين الحارس نواف الخالدي.
واحرز هدف الفوز للعربي محترفه السنغالي عبدالقادر فال في الدقيقة 56 من تسديدة قوية امام المرمى بعد ان مرر الكرة له زميله المحترف الاردني احمد هايل. وحصل لاعب القادسية بدر المطوع على جائزة أفضل لاعب في المباراة فيما اشهر حكم المباراة علي محمود البطاقة الحمراء للاعب القادسية طلال العامر في الدقيقة 43 ليستكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
وجاءت المباراة دون المستوى المتوقع باستثناء الدقائق الاخيرة التي شهدت عددا من الفرص الخطرة ومنها للقادسية تسديدة محترفه السوري عمر السومة في الدقيقة 75 ورأسية زميله فهد الانصاري في الدقيقة 87.
وفي المقابل اهدر العربي فرصتين خطرتين في آخر دقيقتين من الوقت بدل الضائع الاولى للاعبيه حسين الموسوي من تسديدة فوق المرمى والاخرى لهايل وسط ارباك امام المرمى ابعدها احد المدافعين.
وكان العربي احرز لقب البطولة الاولى للمسابقة التي انطلقت في عام 2008 في حين حصل القادسية على لقب النسختين الثانية في عام 2009 والرابعة التي اقيمت العام الماضي فيما حصل الكويت على لقب النسخة الثالثة في عام 2010.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.