الإعلام تمدد برنامج ورود حول العالم

فاجأ مكتب وزير الإعلام الشيخ محمد المبارك الصباح تلفزيون الكويت بهدية لبرنامج المسابقات المنوع «ورود حول العالم» بتمديده خلال دورة أكتوبر القادم، ولم تقف المفاجأة عند هذا الحد. فتمديده يعني مزيدا من العمل وليس فيه مكافأة تذكر، ولكنها -المكافأة- على النجاح كانت في طلب مكتب الوزير من التلفزيون تنفيذ البرنامج خارج الكويت في العديد من الدول، وهذا يعني أن على فريق عمل البرنامج أن يشد الرحال إلى الخارج لكي يقدم البرنامج.

وعلم أن الهدف من سفر وترحال فريق البرنامج هو تعريف الجمهور في الدول التي سيزورنها بالكويت وتقديم معلومات تعريفية لها كنوع من التسويق سياحيا واقتصاديا للكويت، وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج تنفيذ الرغبة الأميرية بتحويل الكويت إلى مركز مالي.

ويستعد فريق العمل لوضع اللمسات المطلوبة لتنفيذ هذا البرنامج ومن ضمن خطط تنفيذه الاتفاق مع قنوات فضائية في البلد المراد زيارته لبث مشترك مع تلفزيون الكويت، وتتوقع مصادر في تلفزيون الكويت أن يبدأ صراع داخلي بين العاملين في التلفزيون للاستحواذ على هذه الهدية المقدمة من وزير الإعلام، لأن الجميع يعتبر سفر فريق عمل لمدة شهر كامل إلى الخارج هدية غالية الثمن لا يمكن التفريط فيها، ولذلك يتوقع أن تستعد بعض الأطراف في التلفزيون لتحريك واسطاتهم لإدراجهم ضمن فريق العمل.
المصدر”القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.