الحرس الوطني يؤكد أهمية التعاون والتسيق مع الجيش الأمريكي

اكد الحرس الوطني اهمية التنسيق والتعاون المشترك مع الجيش الامريكي لتبادل الخبرات من خلال التدريبات المشتركة والزيارات المتبادلة بما يساهم في دفع عجلة التطوير ومواكبة الاساليب العسكرية الحديثة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الفرقة (أ ل 316) بقيادة الاسناد في الجيش الامريكي برئاسة العميد بد جامسون لقيادة الإسناد في الحرس الوطني اليوم حيث كان في استقبالهم قائد الإسناد العميد الركن فالح شجاع فالح وآمر الإمداد والتموين العقيد خالد أحمد الجاسم وآمر الشؤون الفنية بالوكالة المقدم مهندس عصام نايف عصام ومدير مديرية الخدمات الطبية بالوكالة المقدم الدكتور عبد الرشيد يوسف عبد الرحمن وعن وحدة الطوارئ الفنية الرائد مهندس فهد علي التوره.

واستمع الوفد الى شرح حول خطة الدعم اللوجستي في الحرس الوطني ونبذة عن دور قيادة الإسناد في التعاون مع أجهزة الدولة بما تملكه من كوادر مدربة على اتم الاستعداد لتشغيل المؤسسات الحيوية خلال الطوارىء مثل ادارة محطات الكهرباء وتزويد الطائرات بالوقود وتشغيل المطاحن والمخابز.

واثنى الوفد خلال جولته في مستودع الكساء وفرع المشاغل ومركز الأسنان ووحدة الإنقاذ والإطفاء على ما تملكه قيادة الاسناد في الحرس الوطني من امكانات كبيرة في المعدات والعنصر البشري المدرب القادر على صيانة الآليات واستقبال وعلاج المرضى ومكافحة الحرائق وغيرها من مهام.

ومن جهته اكد العميد الركن فالح شجاع فالح اهمية التنسيق والتعاون المشترك القائم بين الحرس الوطني والجيش الامريكي لتبادل الخبرات من خلال التدريبات المشتركة والزيارات المتبادلة مما يساهم في النهوض بالمستوى ورفع الكفاءة.

بدوره اشاد قائد الفرقة (أ ل 316) العميد بد جامسون بالجاهزية القتالية في الحرس الوطني مبديا اعجابه بما تقوم به قيادة الاسناد من دور بارز في تقديم الدعم اللوجستي لوحدات الحرس الوطني وأجهزة الدولة اضافة الى ما تملكه من كوادر بشرية مدربة على الأعمال الفنية وصيانة الآليات.

وقام العميد الركن فالح فالح في نهاية الزيارة بتقديم درع تذكارية للعميد بد جامسون

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.