دشتي: يا حبذا لو يطلب مرسي وقف زحف التكفيريين إلى قتل الأشقاء في سوريا

قال نائب مجلس 2012 المبطل عبدالحميد دشتي: ” إن كان ولا بد من تدخل عربي في سوريا فيا حبذا لو يطلب الرئيس مرسي وقف سيلان زحف التكفيريين من دول المنطقة إلى قتل الأشقاء في سوريا ، وكان آخره وصول 3000 مقاتل تكفيري من القاعدة من أبين في اليمن..“. وأضاف دشتي ، ” كما لو يطالب مرسي بإيقاف تمويل إحدى الدول لقادة القاعدة”.

يأتي هذا فيما لا يزال الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي، على موقفه من النظام السوري، الذي حذره اليوم من الاستماع الى الأصوات التي تغري قياداته بالبقاء، فالآن وقت التغيير ولن يدوم البقاء، فـ “سوريا ثم سوريا ثم سوريا”، و” لن يغمض لنا جفن والدم السورى يُراق”، كلمات وعبارات أكد مرسي خلالها أن مصر على عهدها مع الشعب السوري.

فقد طالب مرسي القيادة السورية اليوم الأربعاء باتخاذ قرار يحقن دماء السوريين قائلا “الآن هو وقت التغيير في القيادة السورية”، مضيفاً في كلمة في افتتاح الدورة الجديدة لمجلس وزراء الخارجية العرب “لا مجال للكبر أو المزايدة”، محذراً في الوقت ذاته القادة السوريين من أن يستمعوا الى الاصوات التي تغريهم بالبقاء، قائلاً: “لا تستمعوا الى الاصوات التي تغريكم بالبقاء فلن يدوم وجودكم طويلا”.
المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.