الكويت تشارك في معرض الأردن للكتاب بربع مليون عنوان

تشارك وزارة الاعلام والمجلس الوطني للثقافة في دولة الكويت في معرض الكتاب الاردني في دورته الـ14 التي تضم نحو ربع مليون عنوان في ميادين وحقول الادب والفن والفكر والسياسة.

وزار سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج الجناح الكويتي في المعرض المقام حتى الـ15 من شهر سبتمبر الحالي واطلع على المنتج الكويتي الذي يقدم جزء منه للجمهور بالمجان فيما يباع الجزء الثاني باسعار رمزية.

واستمع السفير الدعيج الى شرح من القائمين على الجناح وطبيعة المعروضات ومستوى الاقبال.

واكد الدعيج في تصريح لـ(كونا) اهمية المشاركة الكويتية في المعرض في اطار الدور الذي تسهم به الكويت منذ البدايات لاثراء الثقافة العربية وتعزيز الوعي بالحضارة العربية الاسلامية والثقافة العالمية.

وقال الدعيج ان الكويت قدمت ومنذ البدايات للعالم العربي منتجا ثقافيا بأسعار رمزية الامر الذي اسهم في تعزيز الوعي ومد الثقافة العربية بالمعارف السياسية والاقتصادية والثقافية والتكنولوجية وثقافة الترفيه.

ويمثل الكويت في المعرض عن وزارة الاعلام معاذ المليفي ووليد العيسى ويوسف عبدالعزيز عبدالرسول فيما يمثل المجلس الوطني عبدالله المطيري وسعد العنزي.

وقال المليفي ان الوزارة تشارك بإصدارات الكويت بمختلف مؤسساتها لنقل رسالة الكويت الحضارية لزوار المعرض والمساهمة بالارتقاء بالثقافة العربية والتعريف بالمنتج الكويتي وتعزيز التعاون مع الاشقاء والاصدقاء خاصة ان المعرض يشكل فرصة للتلاقي والاطلاع على المنتج الثقافي للاخرين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.