الهلال الاحمر يرسل سيارتي اسعاف لنظيرة اليمني

اعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية برجس البرجس انطلاق طائرة كويتية من قاعدة عبدالله المبارك الجوية اليوم متوجهة الى صنعاء محملة بسيارتي اسعاف مجهزتين بأحدث الأجهزة والمعدات لتسليمهما للهلال الاحمر اليمني.

وقال البرجس في تصريح صحافي ان التبرع بهاتين السيارتين الى اليمن يشكل جزءا من مسيرة الهلال الأحمر الكويتي التي اخذها على عاتقه تجاه الشعب اليمني، مشيدا بالجهود الشعبية الكويتية التي تبرعت بالسيارتين.

واضاف ان هذا التبرع لمصلحة الهلال الاحمر اليمني يأتي في اطار روح التعاون المستمر بين الجمعيتين الوطنيتين، مؤكدا ان هناك تعاونا وثيقا ومستمرا في شتى المجالات الانسانية. واكد أهمية التعاون المشترك بين الجمعيتين في مختلف المجالات الإنسانية والتطوعية التي من شأنها تقديم خدمات إنسانية متميزة.

وبين ان الطائرة التابعة للقوة الجوية الكويتية تقوم بنقل سيارتي الاسعاف بمرافقة متطوع من الجمعية، مشيدا بجهود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ احمد الخالد الحمد الصباح في سرعة العمل على توفير الطائرة لنقل سيارتي الاسعاف الى اليمن.

واشار الى ان التبرع بسيارتي الاسعاف يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تحرص الجمعية على الالتزام بها ليس فقط على مستوى الكويت بل على مستوى العالم.

وقال البرجس ان جمعية الهلال الاحمر الكويتي لن تتوانى عن تقديم الدعم للشعب اليمني في اطار العلاقات المتميزة بين الشعبين الشقيقين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.