ازرق الطاولة ضمن دورة الألعاب الرياضية المدرسية

احرز منتخب الكويت لقب مسابقة كرة الطاولة للفرق ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية المدرسية العربية الـ19 المقامة حاليا في الكويت والتي تستمر حتى ال15 من سبتمبر الجاري.وقالت اللجنة المنظمة للبطولة في بيان صحافي اليوم أن التتويج الكويتي جاء بعد تحقيق لاعبيه عبدالوهاب المرزوق ومشاري البناي ومحمد مندني وحمد الخلف ومحمد الطبطبائي الفوز في المباراة النهائية على نظيره السعودي بنتيجة 3- صفر.
وفي مسابقة السباحة واصل لاعبو الكويت الكويت تألقهم في اليوم الثاني باحرازهم ميداليتين ذهبيتين عبر سلمان إبراهيم في سباق 100 متر حرة وسعود عبدالعزيز الطيار في سباق 200 متر متنوع.

وبهذه النتائج رفع المنتخب الكويتي رصيده الى سبع ميداليات منها خمس ذهبيات محتلا المركز الثاني خلف الفريق الجزائري الذي حقق 15 ميدالية منها خمس ذهبيات فيما جاء المنتخب المغربي في المركز الثالث برصيد ذهبية واحدة.

وحقق المنتخب الكويتي لكرة اليد فوزه الثاني ضمن الدورة على حساب نظيره الليبي بنتيجة 23-13 ليرفع “الأزرق” رصيده من النقاط الى اربع فيما تنتظره غدا مباراة مهمة أمام نظيره المنتخب الجزائري لتحديد بطل المجموعة.

وسجل منتخب الكويت لكرة السلة للفتيات فوزا كبيرا على نظيره القطري بنتيجة 71/42 في مستهل مشواره في الدورة واتسم اللقاء بالقوة والحماس من جانب منتخب الكويت الذي فرض سيطرته في اشواط المباراة الأربعة في حين أسفرت بقية النتائج عن فوز المنتخب الجزائري على الاردن بنتيجة 72/35 والمغرب على العراق بواقع 79/38.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.