الحجرف يشيد بمتانة العلاقات الكويتية الجزائرية

اشاد وزير المالية ووزير التربية ووزير التعليم العالي بالوكالة في دولة الكويت نايف فلاح الحجرف هنا اليوم بعمق ومتانة العلاقات الكويتية – الجزائرية معربا عن الامل في ان يستكمل البلدان الاتفاقيات وتفعيلها في مختلف المجالات.

جاء ذلك في كلمة القاها الحجرف في انطلاق فعاليات الدورة السابعة للجنة الجزائرية – الكويتية في (قصر الميثاق) بأعالي العاصمة الجزائرية والتي تعقد برئاسته ورئاسة ووزير المالية الجزائري كريم جودي.

وقال الحجرف في كلمته أن هذه الدورة ستكون دفعة قوية للعلاقات الكويتية الجزائرية باعتبارها ستتناول مواضيع حول التعاون الثنائي متمنيا ان تتكلل اعمال هذه الدورة بالنجاح تنفيذا لرغبة القيادتين السياسيتين في تعزيز التعاون الثنائي والشراكة في مختلف المجالات.

واشاد بانتظام انعقاد دورات اللجنة الجزائرية – الكويتية معتبرا ذلك دليلا على الدور الحيوي لمثل هذه الاجتماعات موضحا أن اللجنة ستبحث في ملفات تم تناولها في الدورة السابقة التي عقدت الكويت عام 2010 .

من جهته ثمن وزير المالية الجزائري في كلمة له الجهود الحثيثة التي تقوم بها اللجنة الكويتية – الجزائرية لوضع أسس وركائز التعاون بين الكويت والجزائر في مختلف المجالات مؤكدا أهمية الزيارات التي تقوم بها الوفود الكوييتة الى الجزائر من أجل الدفع بالاستثمارات التي باشرتها العديد من المؤسسات والشركات الكويتية تنفيذها في الجزائر.

يذكر ان أعمال الدورة السابعة للجنة الجزائرية الكويتية ستختتم فعالياتها يوم الاربعاء بالتوقيع على عدة اتفاقيات

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.