اقبال كبير على الجناح الكويتي في معرض عمان للكتاب

قالت رئيس الجناح الكويتي المشارك في معرض عمان الدولي للكتاب العربي دلال المطيري أن الاقبال الكبير على الجناح الكويتي يعود الي التنوع والتميز الذي تحظى به الاصدارات الكويتية اضافة الى ما يربط الشعبين الشقيقين من أواصر المحبة والاخوة.

وأكدت المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على أهمية المشاركة في معارض الكتاب بصورة عامة سيما في وطننا العربي الكبير مشيرة الى “أن المشاركات الكويتية المتواصلة في معارض الكتاب العربي وغيرها أدت الي خبرة تراكمية لدى وزارة الاعلام التي قامت بتوظيفها في اختيار نوعية الكتاب المرغوب فيه وايصال النتاج الفكري الكويتي عربيا”.

وأوضحت أن مشاركة وزارة الاعلام الكويتية في معرض عمان الدولي للكتاب العربي يتضمن العديد من الاصدارات والكتب التي تشكل مجموعة قيمة من العناوين الثقافية والادبية والعلمية وهو تأكيد على حرص دولة الكويت ممثلة بوزارة الاعلام على اثراء المثقف والقارىء العربي بمثل هذه الاصدارات.

وأضافت المطيري أن عددا من المطبوعات تتناول تاريخ الكويت وحكامها وكذلك كتب تعريفية بالمعالم الكويتية واصدارات أخرى منها مجلة العربي التي كعادتها تشهد اقبالا كبيرا من زوار وضيوف المعرض في الاردن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.