الفضل يؤكد أن ما أعلنه الطبطبائي والبراك عن رئاسة الحكومة انقلاب

دعا عضو مجلس 2012 المبطل نبيل الفضل أعضاء كتلة الاغلبية الى «اعلان موقف صريح مما يعلنه بعض زملائهم في شأن المطالبة برئيس حكومة من غير أسرة الصباح، لاسيما عدم وضوح موقف واحد في هذا الموضوع يمثل الكتلة والمنتمين اليها».

وقال الفضل: «في تناغم مشبوه اعلن خالد طاحوس عن حتمية انتزاع رئاسة الوزراء من الصباح والطبطبائي القى البيان الاول لازاحة جابر المبارك كآخر رئيس وزراء صباحي، ومسلم البراك اعلن التعبئة العامة الكاملة».

واضاف الفضل «اقول ان هذة لغة اعلان حرب فعلية للانقلاب على حكم الصباح، واسأل بقية نواب الاغلبية واهل الكويت» ان كان هؤلاء يمثلون رغبة شعب الكويت، واردف قائلا على من يوافقهم اعلان موقفه. وعما اطلقه النائب وليد الطبطبائي حول ما قاله قائد عسكري ايراني ان بلاده ستضرب القواعد الأمريكية في الكويت وغيرها، في حال تعرضها لهجوم عسكري، ذكر الفضل: «التهديدات الايرانية تعودنا عليها، ونعلم انها للاستهلاك السياسي، ولكننا نطالب مجلس التعاون الخليجي بعقد اجتماع طاريء لبحث تهديدات نواب كويتيين للحكم الكويتي، فتصريحاتهم اكثر خطرا من التصريحات الايرانية».

وفي موضوع آخر تمنى الفضل الا يعلن احمد نصر الله اعتزاله السياسة في الاعلام الطازج هربا من سقوطه بالصوت الواحد، مشيرا الى انه سيعيد علينا في لقائه العظيم اسطوانته الممله عن الفساد والمفسدين والمتنفذين والانقلاب العاشر على الدستور والدائرة الواحدة وارحل ياجابر.

واكد الفضل انه مايزال يقول ارحل ياالسعدون فالمصيبة فيك وفي بلاعيمك المستأجرة.

وفي سياق مختلف وجه الفضل حديثه (منيخر) قائلا «اذا كان انتزاع رئاسة الوزراء من الاسرة حماية لها من صراع بعض ابنائها على هذا المنصب – كما تقول – فاشرح لنا ايها الذكي ماذا سيصيب الكويت من صراعاتكم وتقاتلكم على المنصب بعد انتزاعه من الاسرة الحاكمة».

واردف بالقول نار الصباح ولاجنتكم الله يلعن ابو من دربكم ومولكم.
المصدر “الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.