الهاشم للبراك: الناشط عندك لاشط متطاول لا يحترم القانون

انتقدت الناشطة السياسية صفاء الهاشم مفهوم (الناشط) لدى النائب مسلم البراك، بأنه (لاشط) متطاول يتبع ثقافة الشارع ولا يحترم الضوابط والقوانين.
أوضحت ذلك الهاشم في تصريحها الذي قالت فيه للنائب البراك إنَّ “الناشط كما تدعي عندما يصبح (لاشط) ، ويتطاول بالقول واللفظ والتهديد والوعيد كما هو مثبت بالصوت والصورة على أحد رجال الداخلية، فيصبح مخالفاً للقانون”.

وأبدت الهاشم استياءها حيث قالت “للأسف انها ثقافة شارع ساهَمْتَ انت بشكل كبير بتعزيزها وتغذيتها وصلت إلى عدم احترام القانون ورجال الأمن”.

وضمن موجة الانتقادات التي تشنها الهاشم على كتلة الأغلبية قالت في تصريح لها، في وقت سابق: “نقول لشيبوب عيب أن تغمز وتلمز على أخي فؤاد، فإن كنت تمتلك الشجاعة حط اسمه في مقالك المتحذلق علشان يربّيك صح!”

وأضافت الهاشم “أخوك يقول إنك تاجر، والصحيح أنك أخطبوط أرعن بمناقصاتك في الدفاع والداخلية والنفط،والإسكان، ومن متى كنت تاجراً وأنت مدير كراج ببيت التمويل!؟”

وتابعت الهاشم “أصبحت تاجراً بعدما استلمت العمل النيابي الذي أصبح مدخلك للتجارة!”، مضيفةً “الإخوان المتأسلمين الظاهر عندهم مجلس الأمة مثل الجامعة تدخلونه علشان تتخرجون منه..تجار”.

واردفت الهاشم “مشروع فوكس لاتستعجل، واضح اهتزازك وخوفك من فضح المزيد من مناقصاتك مع الدول، فجاوب إن قدرت عن الشركة العربية المشتركة للتجارة الدولية التي تديرها وتحصل بناءً عليها على مناقصات وزارة الداخلية آخرها مناقصة المنظومة الإدارية بـ ٦ ملايين دينار وتجهز لها للمرحلة الثانية بـ ٢٢ مليون دينار؟؟

خاتمة تصريحها بقولها “تاريخك طويل يا أبو معاذالله منك والتربية بتمشي عليك وعلي الإخوان المسلمين”.

من جانب آخر، خاطبت الهاشم النائب السابق عبداللطيف العميري قائلة: «صدق من قال لي اليوم ان عبداللطيف العميري هذا بالذات بعد تعديل الدوائر والتصويت ما يشم الكرسي». وأضافت: «الحين تيقنت أن الشعب الكويتي يلفظ من يدعي الدين وبدلا من أن يستشهد بأحاديث نبويه وقرآن، يقرأ مجلات فنية ويقتبس كلام الراقصات خلال لقاءاته بهم “بمسابقات البولينغ”».
المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.