الحشاش: حملات التشكيك لن تثنينا عن مواصلة الجهود لحفظ الامن والنظام

أكدت وزارة الداخلية ان حملات التشكيك المستهدفة والمنظمة التى تتعرض لها اجهزة ورجال الامن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقات الصحف بشكل متواصل لن تثنيها عن مواصلة جهودها واداء مهامها ورسالتها الوطنية فى حفظ الامن والنظام والاداب العامة.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير ادارة الاعلام الامني بالانابة العقيد عادل الحشاش في تصريح صحافي اليوم ان تلك الحملات وما قد تخلفه من سلوكيات وتجاوزات يجب الا تطال هيبة رجال الامن والتعدى على القانون اللذين يمثلان هيبة الدولة واحترامها وما يتطلبه ذلك من ضرورة مساندة الجميع لها فى أداء دورها على الوجه الأكمل.
واكد حق الجميع فى توجيه النقد البناء لإصلاح الاعوجاج وتعديل الخلل أينما كان دون إساءة أو استخدام ألفاظ نابية تفقد الهدف عن تحقيق مضمونه مبديا تاييده لحق التعبير عن الرأي بحرية وبما لا يتعارض مع القانون والحق فى التراسل عبر تويتر دون إساءة أو بث معلومات مغلوطة وبيانات غير صحيحة تدعو إلى الإثارة وإشاعة الخوف.
وقال العقيد الحشاش ان لدى وزارة الداخلية وسائل تمكنها من الوصول إلى حسابات المغرضين واحالتهم الى جهات الاختصاص معربا عن أمله فى أن يقدر الجميع الظروف التى تعمل من خلالها وزارة الداخلية والتعاون معها فى كل ما من شأنه القضاء على مواطن الخلل أو تجاوزات بعض رجال الأمن باعتبارهم بشرا قبل كل شيء كما ان الخطأ وارد لكن الاستمرار فى ارتكابه أمر لا يجوز السكوت عليه.
واكد حرص الوزارة على القضاء على مثل هذه الاشكاليات فى إطار من التعاون المجتمعي وبدافع من الهدوء والاستقرار حتى يمكن التفكير السليم والعمل الصالح من أجل الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين وقبل ذلك الحفاظ على المصالح العليا لأمن الوطن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.