البغيلي: المشكله الاسكانيه تتطلب رؤيه واضحه من المؤسسه العامه للرعايه السكنيه

طالب عضو المجلس البلدى احمد جديان البغيلى بتخصيص المنطقه 11الواقعه جوار سكراب امغره للهيئه العامه للرعايه السكنيه وذلك للمساهمه فى حل المشكله الاسكانيه التى تضخمت بشكل كبير مؤخرا بسبب ندره الاراضى مع ازدياد وتراكم الطلبات الاسكانيه.
وقال البغيلى في اقتراح قدمه لرئيس المجلس البلدي الى ان تخصيص هذه المنطقه يتماشى مع الدراسة التي تم اعدادها لتطوير منطقة امغرة لكي تكون منطقة تجارية وسكنية وادارية تحتوي على ناد رياضي متكامل وترتبط بمشروع مترو الأنفاق المستقبلى وتطوير منطقة سكراب امغرة سوف يخدم أهالي سعد العبدالله من خلال تحويل بعض المناطق الى خدمات ومتنزهات عامة.

واشار البغيلى ان حل المشكله الاسكانيه يتطلب رؤيه واضحه من جانب المؤسسه العامه للرعايه السكنيه التى خطت فى الاوانه الاخيره خطوات ناجحه الا ان الامر يحتاج مزيد من الجهد والتعاونخاصه وان السكنيه قد اعلنت سابقا عن وجود خطه كامله لديها وسوف تعلن عنها عقب شهر رمضان المنقضى الا انها حتى الان لم تفصح عنها مطالبا القائمون على الهيئه بسرعه توضيح رؤيتهم حتى يتسنى لاعضاء المجلس البلدى المساهمه فيها اذا كانت خطه طموحه وتستحق الدعم.

واكد ان اعضاء البلدى جاهزون فى اى وقت للمساهمه فيما يخدم الصالح العام خاصه فيما يتعلق بسكن المواطنين وذلك للحد من معاناتهم التى استمرت لسنوات دون حل .
المصدر”الجريدة”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.