ازرق الطائرة يشارك في البطولة الخليجية العسكرية

يشارك منتخب الكويت في البطولة الخليجية العسكرية الاولى للكرة الطائرة التي ستنطلق في مدينة الدمام السعودية الاثنين المقبل وتستمر حتى الثاني من اكتوبر المقبل.
وقال مدير الاتحاد الرياضي العسكري ورئيس الوفد المشارك العقيد ركن حميد دحل العنزي في قبيل مغادرة الوفد اليوم ان المنتخب يتكون من 12 لاعبا اضافة الى اطقم فنية وادارية وطبية.

واضاف العنزي ان المنتخب الكويتي استعد بشكل جيد للبطولة من خلال اجراء تدريبات مكثفة للفريق في الفترة الماضية تحت اشراف المدرب الوطني فوزي المعتوق كما تم اقامة معسكر داخلي مؤكدا ان اللاعبين وكلهم من منتسبي الجيش الكويتي عازمون على تحقيق نتائج طيبة في باكورة البطولات العسكرية بهذه اللعبة.

واوضح ان نظام البطولة التي تشهد مشاركة جميع الاتحادات العسكرية الرياضية في دول مجلس التعاون الخليجي تقضي بتقسيم الفرق الست المشاركة الى مجموعتين تضم كل منهما ثلاث منتخبات تلعب فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة واحدة وعلى ضوء نتائجها تقام الادوار النهائية.

واشار الى ان اجتماعات رؤساء الوفود واللجنة الفنية والحكام اضافة لمراسم اجراء القرعة ستقام يوم غد الاحد منوها بالتعاون المميز بين الاتحادات العسكرية الرياضية الخليجية والتي اثمرت اقامة هذه البطولة اضافة الى اعتماد تنظيم العديد من البطولات في الفترة المقبلة في عدد من الالعاب الرياضية.

وثمن العنزي الدعم الكبير الذي يقدمه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ احمد الخالد الحمد الصباح ورئيس الاركان العامة للجيش الشيخ خالد الجراح الصباح للرياضة العسكرية الكويتية حيث كان لهما دور كبير في تحقيقها العديد من الانجازات في المحافل الاقليمية والدولية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.