ازرق تحت 16 يفوز على لاوس في بطولة آسيا للناشئين

نجح المنتخب الكويتي للناشئين في قلب نتيجة مباراته أمام لاوس بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن مسابقات بطولة أمم آسيا للناشئين المقامة حاليا في العاصمة الايرانية طهران.
وشهدت المباراة الماراثونية سبعة أهداف تمكن الازرق من حصد نقاطها الثلاث بتسجيله هدفين في الوقت بدل الضائع لينهي المباراة لصالحه بعد أن كان متأخرا حتى الدقيقة 90 من عمر المباراة بهدفين مقابل ثلاثة اهداف للاوس.

وسجل اللاعب نواف المرزوق هدفين للكويت الاول في الدقيقة 25 من الشوط الاول والثاني في الدقيقة 90 من عمر المباراة في حين سجل زميله ناجي العجمي هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليعيد الفرحة لدكة الاحتياط وأعضاء الوفد الكويتي برئاسة الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح.

وجاءت أهداف منتخب لاوس في الدقيقة 23 و27 و35 من عمر الشوط الاول عبر ضربة جزاء احتسبها الحكم البحريني صلاح العباسي في حين تلقت شباكهم هدف بالخطأ سجله اللاعب رقم 5 في الدقيقة 32 من نفس الشوط.
وأشرك مدرب الكويت مت غوران اللاعب حسن حاجية مكان محمد القحطاني وسالم الهاجري بديلا عن بدر عبدالرحمن ولعب احمد العنزي بدلا من عبدالعزيز حيدر.

وبهذه النتيجة رفع الازرق رصيده الى 4 نقاط من تعادل ايجابي أمام اليمن وفوز مستحق على لاوس أعاد الروح والأمل الى البعثة الكويتية والمنتخب الذي تنتظره مباراة قوية امام منتخب ايران يوم الاربعاء المقبل ضمن منافسات مرحلة المجموعات.

وحضر المباراة رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح ونائب رئيس الاتحاد ورئيس وفد الناشئين هايف المطيري ومدير مكتب الرئيس العميد عبدالله الحربان وسفير دولة الكويت لدى ايران مجدي الظفيري والقائم بالاعمال سعد الهاجري.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.