أجتماع وزير الموصلات و وزير الشؤون مع نظراءه الخليجيين اليوم بالرياض

يشارك وزير المواصلات وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالوكالة المهندس سالم الأذينة في أعمال الدورة الـ 29 لمجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي يبدأ أعماله في الرياض اليوم.

وستشمل الدورة الـ 29 لوزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول المجلس عقد اجتماعين وزاريين الاول لوزراء العمل الذى سيعقد اليوم، والاخر لوزراء الشؤون الاجتماعية وسيعقد غدا الاربعاء. وسيترأس الاجتماع الوزاري لاجتماع وزراء الشؤون الاجتماعية وزير الشؤون الاجتماعية السعودي الدكتور يوسف العثيمين، في حين يترأس الاجتماع الـ 34 للجنة وكلاء الوزارات بدول المجلس وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية السعودي للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا.

وكانت أعمال الدورة بدأت باجتماع لجنة الوكلاء أمس، والذي تخلله مناقشة دراسة المخاطر الاجتماعية في دول مجلس التعاون الخليجي، ودراسة حقوق الطفل في دول المجلس في ضوء الاتفاقيات الدولية، ودراسة قوانين الجمعيات الأهلية في هذه الدول، فضلا عن مناقشة تقرير بشأن التعاونيات في دول مجلس التعاون وتقرير يتعلق بالتنسيق حول المسائل المطروحة على الاجتماعات العربية والدولية.
كما سيشارك الوزير الأذينة خلال زيارته الى الرياض في اجتماع الدورة الـ 16 لوزراء النقل والمواصلات بدول مجلس التعاون الاربعاء المقبل.

وكان على رأس مستقبلي الوزير الاذينة والوفد المرافق له لدى وصولهم أمس الى المطار كل من نائب وزير العمل السعودي الدكتور مفرج الحقباني، والمستشار بسفارة دولة الكويت في المملكة العربية السعودية وائل العنزي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.