المبارك عاد إلى البلاد بعد تمثيله صاحب السمو في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

عاد ممثل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والوفد المرافق لسموه الى الكويت مساء أمس بعد أن ترأس وفد دولة الكويت الى اجتماعات الدورة السابعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله مطار الكويت الدولي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الخالد وعدد من الشيوخ والوزراء والمحافظين وكبار قادة الجيش والشرطة والحرس الوطني وكبار المسؤولين بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في تصريح صحافي أهمية مشاركة الكويت في اجتماعات الجمعية العامة للتأكيد على موقف الكويت من القضايا الدولية المختلفة.

وأشار سموه الى ان الكويت عرضت أمام الجمعية العامة رؤية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لوقف نزيف الدم في الجمهورية السورية وإيجاد الحل الذي يحقق الأمن والاستقرار والحياة الديموقراطية للشعب السوري الشقيق.

وأشاد سموه بنتائج اللقاءات التي أجراها مع عدد من قادة دول العالم على هامش أعمال الجمعية العامة والتي استهدفت تحقيق مصلحة الكويت وتدعيم علاقاتها مع مختلف دول العالم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.