ميقاتي: دائما وأبدا شكرا صباح الاحمد شكرا للشعب الكويتي

عبر رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي عن خالص شكره لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وللحكومة والشعب الكويتي على كل ماقمدموه ومايقدمونه لاخوانهم اللبنانيين.
وقال ميقاتي في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة زيارة وفد الصندوق الكويتي للتنمية هنا “دائما وأبدا شكرا صباح الاحمد شكرا للشعب الكويتي” مضيفا ان خيرات الكويت تعم في كل منطقة وكل حي في لبنان دون اي تمميز بين قاطني المناطق.
وأضاف أن هذه سمة من سمات الترفع التي تتحلى بها الكويت دائما وتتعاطى مع لبنان تعاطي الاخوة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
وأوضح ان الكويت على الدوام الى جانب لبنان في كل الظروف التي يمر بها بها مشيدا بدور الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والقائمين عليه وحرصهم على متابعة وانجاز المشاريع التنموية في مختلف المناطق اللبنانية.
وقال ميقاتي أنه يشعر دائما بالمحبة الفائضة من الكويتيين الى لبنان مشيرا الى ان اللبنانيين يكنون كل المحبة والاحترام للكويت اميرا وحكومة وشعبا.
يذكران دولة الكويت قدمت مساعدات للبنان عبر هبات وقروض ومنح منذ العام 1966 بلغت قيمتها نحو 800 مليون دولار في مجالات القطاع الصحي والزراعي والنقل والمواصلات والبنى التحتية والمساعدات الانسانية فضلا عن المساهمة في اعادة اعمار ما هدمته آلة الحرب الاسرائيلية وتعويض المتضررين من الحرب

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.