الكويت تشارك في كأس «أودي» لـ «الغولف»

للسنة السادسة على التوالي يلتقي هواة لعبة الغولف في الكويت للمشاركة في بطولة الغولف العالمية الأكبر للهواة – كأس أودي quattro على أن يشارك الفريق الفائز مباشرة في النهائيات العالمية في جنوب افريقيا والتي ستقام بين 23-27 نوفمبر 2012.
فبدعوة من أودي الكويت، ممثلةً بشركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، تنافس 100 لاعب ولاعبة غولف على لقب البطولة المحلية في الكويت بهدف الوصول الى الدور النهائي لكأس أودي quattro المرموق. وبرصيد 40 نقطة تأهل كل من جرامي كيرسليك وبراد ايف لتمثيل فريق الكويت في النهائيات العالمية.
هذا وشهدت البطولة منافسة عالية بين اللاعبين، إلى أن أقرب الضربات من الحفرة فكانت قد سجلت باسم مارتين ديبلانكس في فئة السيدات ونك بوند في فئة الرجال. أما أطول الضربات فكانت من نصيب اي كاي نام في فئة السيدات ولويس سوارز في فئة الرجال.
الجدير بالذكر، أن بطولة كأس أودي quattro الكويت قد جرت في ظل سماء غائمة جزئياً في منتجع صحارى للغولف ضمن ملعب مؤلف من 18 حفرة صممه بيتر هارادين وتم بناؤه وفقاً لمعايير بطولات الغولف العالمية.
وعلق المرشحون للنهائيات العالمية بقولهم: «نحن متحمسون للقاء المتنافسين الآخرين على اللقب النهائي الذين تجمعوا من أكثر من 50 دولة حول العالم، ونأمل في النجاح في التنافس على لقب بطولة العالم للهواة.»
يحظى كأس أودي quattro بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. فقد تأسست البطولة في عام 1991 وتجري على أساس رباعي لفرق من لاعبين اثنين لكل منهما. وفي 2010 نظمت وكالات أودي في 52 دولة مختلفة حول العالم ما مجموعه 785 من البطولات وشارك فيها أكثر من 90 ألفاً من لاعبي الغولف الهواة. وقد شارك أكثر من مليون و200 ألف لاعب غولف في بطولات كأس أودي quattro في السنوات الـ 20 الماضية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.