السفير البحريني يؤكد أن مواقف قادة الكويت والبحرين تعزز وتعمق العلاقات بين البلدين


أكد سفير مملكة البحرين لدى دولة الكويت الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة ان مواقف قادة البلدين من شأنها تعزيز وتعميق العلاقة الثنائية وارساء قواعدها الى مزيد من التقدم والازدهار بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
وقال السفير آل خليفة في ندوة نظمتها كلية مبارك العبدالله للقيادة والاركان المشتركة في الجيش لمنتسبيها اليوم بالتنسيق مع السفارة البحرينية لدى البلاد تحت عنوان (العلاقة التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الكويت) ان تلك المواقف تخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين على أسس العمل المشترك من جهة خاصة والعمل الخليجي المشترك من جهة عامة داخل نطاق منظومة مجلس التعاون الخليجي.
واستعرض اهم المراحل التي مرت بها هذه العلاقة الحميمة بين البلدين الشقيقين منذ الازل وحتى تاريخنا المعاصر بما فيها من الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدبلوماسية في الماضي والحاضر.
ودعا السفير آل خليفة المولى عز وجل ان يديم نعمة الامن والامان والاستقرار على دول مجلس التعاون الخليجي تحت ظل قيادة اصحاب الجلالة والسمو قادة تلك الدول.
وكانت الندوة بدأت بكلمة لآمر كلية مبارك العبدالله للقيادة والأركان العميد الركن ناصر عبدالله الحسينان رحب خلالها بالسفير البحريني مستعرضا السيرة الذاتية له وأهم المناصب التي تقلدها خلال مراحل عمله.
حضر الندوة الشيخة الدكتورة ميمونة الصباح وضباط وطلبة كلية مبارك العبدالله للقيادة والاركان المشتركة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.