أزرق الصالات يتعادل مع ماليزيا ضمن الاستعداد لبطولة كأس العالم

تعادل المنتخب الكويتي لكرة القدم داخل الصالات المغلقة مع نظيره الماليزي اليوم بنتيجة اربعة اهداف لكل منهما في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2012 التي تنطلق منافساتها غدا في العاصمة التايلندية بانكوك وتستمر حتى 18 نوفمبر المقبل.

وذكر الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ان التعادل جاء في الدقائق الاخيرة لصالح ماليزيا بعد ان كان (الازرق) مسيطرا منذ بداية اللقاء مضيفا ان مدرب المنتخب الكويتي الاسباني لويس اجرى العديد من الخطط التكتيكية التي اعتبرها البروفة النهائية للبطولة.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات 2012 المنتخب الكويتي في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات مصر وصربيا والتشيك.

ويشارك في النهائيات 24 منتخبا قسموا على ست مجموعات حيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات على ان يتأهل اول فريقين من كل مجموعة الى دور ال16 الى جانب افضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

ويمثل قارة آسيا في البطولة خمسة منتخبات هي اليابان بطل آسيا 2012 وتايلاند باعتبارها الدولة المضيفة اضافة الى كل من استراليا وإيران والكويت.

ووصل وفد المنتخب الكويتي الذي ترأسه جالي الجريد صباح امس الاول الى تايلند بعد المشاركة في البطولة الودية الدولية التى نظمها الاتحاد الفيتنامى لكرةالقدم.

وكان في استقبال الوفد القائم بالاعمال في سفارة الكويت في بانكوك فهد الجيماز والقنصل مشعل الكندرى والملحق ابراهيم العبيدان وممثل الاتحاد التايلندى لكرة القدم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.