البورصة تغلق على تراجع قدرة 13,1 نقطة

اقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية على تراجع قدرة 13,1 نقطة فى نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 6145,5 نقطة.

وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 235,3 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 33,4 مليون دينار كويتي موزعة على 3971 صفقة نقدية

وارتفع مؤشر قطاع واحد من اصل ثمانية حيث سجل قطاع الاستثمار ارتفاعا قدره 18,1 نقطة فيما سجل قطاع الصناعة اعلى تراجع من بين القطاعات متراجعا ب 35,5 نقطة تلاه قطاع البنوك بتراجع 25 نقطة ثم قطاع العقار بتراجع قدره 19,1 نقطة وبقي قطاع التأمين على ما هو عليه عند الاقفال السابق دون تغيير.

وحقق سهم الوطنية الدولية القابضة اعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعا بنسبة 9,6 في المئة ثم سهم التعمير للاستثمار العقاري بنسبة ارتفاع 8,1 في المئة ثم سهم اسمنت الخليج بنسبة ارتفاع 5,2 في المئة.

وسجل سهم الكويتية السورية القابضة اكبر تراجع بين الاسهم الخاسرة بنسبة بلغت نحو 8,1 في المئة تلاه سهم الوطنية العقارية بنسبة تراجع بلغت 7,4 في المئة ثم سهم المعدات القابضة بنسبة تراجع بلغت نحو 5,6 في المئة.

وحقق سهم شركة المدينة للتمويل والاستثمار اعلى مستوى تداول بين الشركات المتداولة بكمية أسهم بلغت نحو 28,6 مليون سهم. واستحوذت خمس شركات هي المدينة للتمويل والاستثمار وهيتس تليكوم القابضة وابيار للتطوير العقاري وانوفست وبيت التمويل الخليجي على 43,1 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ نحو 101,5 مليون سهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.