تنسيقية كتلة الأغلبية تقرر تبني استجواب هايف لوزير الاوقاف

قررت اللجنة التنسيقة لكتلة الأغلبية النيابية تبني الاستجواب الذي كان النائب محمد هايف قد أعلن عن تقديمه لوزير الاوقاف والشؤون الاسلامية جمال الشهاب .

وقال النائب جمعان الحربش ان اللجنة اجتمعت مع النائب محمد هايف وأعضاء كتلته كتلة العدالة واطلعت علي صحيفة الاستجواب الذي ينوي تقديمه الى وزير الاوقاف ووجددت انها قانونية ومستحقة “.
وتابع الحربش :”قررت اللجنة تبني الاستجواب ولكن قبل ذلك قررت الاجتماع مع وزير الاوقاف لوضعه امام هذا الاستجواب واطلاعه علي مواطن الخلل وايضا قررت اللجنة التنسيقة الاجتماع مع النائب وليد الطبطبائي في شان استجوابه لوزير الداخلية وبعد ذلك سوف تعلن اللجنة موقفها “. مضيفا ان “الالتزام بين كتلة الاغلبية هو التزام ادبي ولكن لايعني مصادرة حق النائب في المسالة السياسية”.
وحول استجواب النائب حسين القلاف لوزير الاعلام المقرر مناقشته في جلسة الغد, قال الحربش :” لا يوجد لدينا موقف باسم كتلة الاغلبية وهذا من موقف الكتلة مع استجواب رئيس الوزراء “, مبينا أن “الشعب اسقط في ٢ – ٢ دخول الوزير او رئيس الوزراء الي الاستجواب وهو يضع الكتل النيابية في جيبه جميعها “.
من جانبه , قال النائب محمد هايف:” اشكر واشيد بكتلة الاغلبية وتحمل نوابها امس السهر واليوم اشكر اللجنة التنسيقية للكتلة الاغلبية ونحن ننتظر الاجتماع مع وزير الاوقاف من اجل تنفيذ الثلاث بنود التي تم الاتفاق عليها”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.