سمو امير البلاد يستقبل القائمين على مشروع مدينة صباح الاحمد اللوجستية في الفلبين


استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف صباح اليوم رئيس مجلس ادارة شركة (بترولنك) القابضة الدكتور يوسف سيد حسن الزلزلة ورئيس مجلس ادارة شركة (رابطة الكويت والخليج) للنقل سعيد اسماعيل دشتي ومدير عام مؤسسة التأمينات الاجتماعية فهد مزيد الرجعان والسادة المستثمرين في مدينة صباح الأحمد اللوجيستية بجمهورية الفلبين الصديقة حيث قدموا لسموه رعاه الله شرحا حول المشاريع التي تعتزم المجموعة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

هذا وقد أشاد سموه رعاه الله بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص الكويتي في تقدم مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد الوطني بما يعزز مكانة الكويت المالية والتجارية متمنيا سموه حفظه الله للقائمين على المشروع دوام التوفيق والنجاح.

وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة. وحضر المقابلة المستشار في الديوان الأميري محمد ضيف الله شرار.

ومن جهته قال رئيس مجلس ادارة شركة (رابطة الكويت والخليج) للنقل سعيد اسماعيل دشتي انه تشرف بلقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه معربا عن شكره لسموه على رعايته مشروع مدينة صباح الأحمد اللوجيستية في الفلبين.

ولفت الى أن هذا المشروع يعد من أضخم المشاريع في الفلبين ويأتي في مصاف المشاريع الكبرى في دول آسيا مبينا أنه تم الانتهاء من البنية التحتية فيما يجري حاليا البناء العمودي للمشروع الذي تتجاوز قيمة الاستثمارات به ثلاثة مليارات دولار.

وأوضح أن المشروع سيكون الأول من نوعه الذي يتضمن بناء مدينة طبيعية وجامعة ومجمعات وخدمات أخرى.

وأعرب عن الشكر لصاحب السمو أمير البلاد لموافقته على تسمية المدينة باسمه ما سيكون حافزا على الاجتهاد للارتقاء بالمشروع الى أعلى المستويات العالمية ليكون فخرا للكويت والأجيال القادمة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.