البورصة تغلق على ارتفاع قدره 28,7 نقطة


أقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) على ارتفاع قدره 28,7 نقطة في نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 6148,7 نقطة.
وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 369,8 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 46,4 مليون دينار كويتي موزعة على 5566 صفقة نقدية.
وارتفعت مؤشرات ستة قطاعات من اصل ثمانية حيث سجل قطاع البنوك اعلى ارتفاع من بين القطاعات مرتفعا ب 73,1 نقطة تلاه قطاع الاغذية بارتفاع قدره 49,1 نقطة ثم قطاع الخدمات بارتفاع 48,2 نقطة فيما سجل قطاع الشركات غير الكويتية تراجعا قدره 4ر2 نقطة وبقي قطاع التأمين على ما هو عليه عند الاقفال السابق دون تغيير.
وحقق سهم مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الاصول (كامكو) اعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعا بنسبة 7ر15 في المئة ثم سهم الكويتية المتحدة للدواجن بنسبة ارتفاع 9ر7 في المئة ثم سهم عقار للاستثمارات العقارية بنسبة ارتفاع 6ر6 في المئة.
وسجل سهم اجوان الخليج العقارية اكبر تراجع بين الاسهم الخاسرة بنسبة بلغت نحو 5ر7 في المئة تلاه سهم (كي.جي.ال) لوجستيك بنسبة تراجع بلغت 5 في المئة ثم سهم الاستثمارات الوطنية بنسبة تراجع بلغت نحو 8ر3 في المئة.
وحقق سهم شركة بيت التمويل الخليجي اعلى مستوى تداول بين الشركات المتداولة بكمية أسهم بلغت نحو 44 مليون سهم.
واستحوذت خمس شركات هي بيت التمويل الخليجي والمدينة للتمويل والاستثمار وهيتس تليكوم القابضة ومجموعة المستثمرون القابضة وابيار للتطوير العقاري على 45 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ نحو 6ر166 مليون سهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.