الحكومة ترضخ لتهديدات هايف وتلغي حفل الجامعة الأميركية

رضخت وزارة التربية  لتحذير أطلقه النائب محمد هايف من السماح بإقامة الحفل المختلط التي أعلنت الجامعة الأميركية عن إقامته غدا الخميس داخل الحرم الجامعي من الساعة الثامنة  صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا.

وأجبرت وزارة التعليم العالي الجامعة الأمريكية على الغاء الحفل وفقا لما ذكرته صحيفة “الجريدة” اليوم

وكان هايف وصف إقامة الحفل في الجامعة الأمريكية الخاصة بالإنفلات الذي يؤدي الى اختلال في العملية التربوية وخروجها عن أهدافها التعليمية كما يؤدي الى الصدام والأزمات السياسية.

وقال هايف في تصريح صحافي أن الحفل المختلط الذي يخالف الشرع والعادات والتقاليد التي جُبل عليها أهل الكويت المحافظين، خُصصت له ميزانية بقيمة عشرة آلاف ونصف (10.500) من ميزانية الحكومة الطلابية.

وقال هايف أن التعذر والتحجج بأن هذا الحفل عائلي، ضحك على الذقون وعلى وزوارة التربية ضبط هذا الإنفلات الذي يؤدي إلى الاختلال في العملية التربوية وخروجها عن أهدافها التعليمية كما يؤدي إلى الصدام والأزمات السياسية.

وأكد هايف: سبق وأن نبهنا وزير التربية من إقامة حفل «حامي الدستور» الذي خلاله تجاوز الأعراف والقوانين فضلاً عن الأموال التي صرفت عليه بشكل مُبالغ فيه.

وأوضح هايف أن الواجب على وزير التربية، إيقاف مثل هذا الحفلات لتعاد هذه المؤسسات التعليمية إلى أهدافها التي انسئت من أجلها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.