انطلاق رالي الكويت الدولي اليوم


تنطلق في الخامسة مساء اليوم بطولة رالي الكويت الدولي (الجولة الثانية من رالي الشرق الاوسط) من امام فندق سفير الفنطاس، تحت رعاية سمو الشيخ ناصر المحمد، وبحضور الرئيس الفخري للنادي الدولي الكويتي للسيارات «KT» العم جواد بوخمسين، ورئيس الاتحاد القطري للسيارات رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية ناصر العطية، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم وعدد كبير من مسؤولي هذه الرياضة.

وحقق الحدث في نسخته الحالية رقماً قياسياً على صعيد المشاركة اذ يخوض غماره 26 سائقا (10 في العام الماضي) جاؤوا من ثماني دول هي بالاضافة الى الكويت، قطر والسعودية والامارات ولبنان والاردن وتركيا وبريطانيا، بالاضافة الى ملاحين من ايطاليا.

وستبدأ منافسات الرالي الذي ينظمه النادي الدولي الكويتي للسيارات «KT»، بالتعاون مع نادي الربع ميل في 08:00 صباح غد، ويشتمل السباق على 12 مرحلة خاصة بالسرعة موزعة بالتساوي على يومين (الجمعة والسبت) لمسافة تصل الى 709 كيلومترات في جنوب البلاد.

في هذا السياق، ثمن رئيس النادي الدولي الكويتي للسيارات رئيس تحرير صحيفة «النهار» الزميل عماد بوخمسين الرعاية الكريمة من قبل سمو الشيخ ناصر المحمد للبطولة، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع المتسابقين.

وعبر عن الامل بان يخرج الرالي بالصورة الرائعة التي رسمها المنظمون، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد الدولي للسيارات «إف. آي. اي» من خلال المساهمة في توفير عوامل النجاح.

واكد بوخمسين حرص النادي الدولي الكويتي على تطوير رياضة السيارات في الكويت والخليج عموما، مشيرا في هذا الجانب الى التعاون البناء والمثمر مع نادي الربع الميل والذي يهدف الى وضع الكويت في مقدمة الدول على الخارطة الدولية للعبة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.