المبرة التطوعية البيئية تعتزم اطلاق 60 فيلما احياء ليوم البيئة العالمي


أعلنت المبرة التطوعية البيئية اعتزامها اقامة نشاط بيئي احياء ليوم البيئة العالمي الموافق للخامس من يونيو المقبل يتضمن اطلاق 60 فيلما عن البيئة البحرية والساحلية في الكويت تبين مشاريع وانشطة فريق الغوص الكويتي التابع للمبرة المتعلقة بحماية وتأهيل البيئة البحرية.

وقال رئيس المبرة وليد الفاضل ان هذا النشاط البيئي سيتم بالتعاون مع جمعية الصحفيين الكويتية وبيت التمويل الكويتي (بيتك) وسيقدم في احتفالية ومؤتمر صحفي في مقر جمعية الصحفيين الكويتية في الخامس من يونيو المقبل الموافق ليوم البيئة العالمي المعتمد من الامم المتحدة حيث سيتم اطلاق وتوزيع الافلام البيئية واطلاق موقع (فريق الغوص) على شبكة الانترنت.

واوضح الفاضل ان هذا النشاط البيئي يستهدف ابراز جماليات البيئة البحرية الكويتية وشعابها المرجانية وتزويد الباحثين والمتخصصين والقنوات التلفزيونية بالمواد العلمية المتخصصة اضافة الى التربويين وطلبة المدارس.

وذكر ان فعاليات احياء يوم البيئة العالمي واطلاق الافلام ستتضمن ايضا فعاليات وورش بيئية للاطفال ينظمها فريق المبرة التطوعية مبينا ان هذا النشاط يأتي تأكيدا لحرص الكويت على المحافظة على البيئة وتشجيع العمل التطوعي في هذا المجال.

وشكر لجميع الجهات مساعدتها في هذه الاحتفالية ورعاية أنشطة فريق الغوص الكويتي مثمنا دور مكتب برنامج الامم المتحدة الانمائي في الكويت (يو.ان.دي.بي) في مساندة فريق المبرة بأعماله التطوعية البيئية وجهود الجهات الحكومية والاهلية المساندة لعمليات الفريق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.