القادسية يعزز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الكويت


عزز نادي القادسية صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على وصيفه الكويت بهدف دون رد في ختام القسم الثاني (مرحلة الاياب) من المسابقة.
وسجل هدف المباراة التي أقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي محترف القادسية السوري عمر السومة في الدقيقة 48 من كرة رأسية مررها له بدر المطوع من عرضية رائعة.
وشهدت المباراة التي غلب عليها طابع الشد العصبي على الجانب الفني خصوصا في شوطها الثاني بطاقة حمراء للاعب الكويت فهد عوض في الدقيقة 90.
واقتصرت خطورة الشوط الاول على الكرات الثابتة لمصلحة الكويت تناوب عليها وليد علي وحسين حاكم في الدقائق 11 و30 و45 و84 الا ان حارس القادسية نواف الخالدي نجح في التصدي لها بينما سنحت فرصة واحدة للقادسية سددها مساعد ندا في الدقيقة 18.
وجاء الشوط الثاني دون المستوى المتوقع وكانت اخطر الفرص التي سنحت للكويت لمحترفه البرازيلي روجيريو كوتينيو في الدقيقة 52 بعد ان ارتطمت كرته الرأسية بالقائم في حين تصدى حارس الكويت مصعب الكندري لتسديدة مهاجم القادسية بدر المطوع في الدقيقة 81.
وبنتيجة المباراة يرفع القادسية رصيده الى 35 نقطة في المركز الاول وبفارق تسع نقاط عن الكويت يليهما العربي في المركز الثالث ب 22 نقطة والجهراء ب 18 نقطة وكاظمة ب 17 نقطة فالسالمية ب14 نقطة والشباب بعشر نقاط ومن ثم النصر في المركز الثامن والاخير بثماني نقاط.
وسينطلق القسم الثالث والاخير للدوري (مرحلة الملعب المحايد) يوم الجمعة المقبل باقامة مباراتين مهمتين يتواجه فيها القادسية امام كاظمة بينما يلعب العربي امام الكويت.
وسيختتم الدوري في الثاني من يونيو المقبل باقامة أربع مباريات يلعب فيها الكويت امام القادسية والشباب امام السالمية وكاظمة امام الجهراء والعربي امام النص

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.