الدويسان: أغلبية البرلمان الحالي تمارس سياسة الإقصاء والاستجوابات صوت الأقلية


علق النائب فيصل الدويسان على تهديد النائب حسين القلاف بالاستقالة من عضوية مجلس الامة قائلا: ان الاستقالة حق للنائب اذا رأى ان الظروف السياسية لا تخدمه ولا تحقق طموحه الذي من اجله دخل البرلمان ولكن الاوضاع بصورة عامة ليست جامدة بل متغيرة فما هو سيئ اليوم غدا قد يكون جيدا وبعده ممتازا وهكذا.. ولكن ليس هناك شيئا دائما.
وقال الدويسان: استذكر عندما قدمت استقالتي من اللجنة التشريعية حيث كان هدفي تزكية عبدالحميد دشتي المختص بالقانون والذي سيكون رافدا مهما لهذه اللجنة ولكن رأيتم كيف تصرفت الاغلبية بأسلوب غير حضاري، متداركا: وان كان وفق اللائحة ولكن جرى العرف ان من يستقيل يدخل في اللجنة المرشح الذي يليه وهذا مؤشر ان الاغلبية لا تريد ان تتعاون.
واضاف الدويسان: عندما كنا اغلبية في المجلس السابق كنا نشاركهم الاقتراحات ونتبادل معهم الاحاديث الودية وناقشهم في كل الامور وكانت علاقتنا جيدة معهم ولم نفجر معهم في الخصومة، موضحا ان الاغلبية الحالية تمارس سياسة الاقصاء بصورة متعمدة ولن تعود عليهم بالنفع لان من حق الاقلية اذا لم تستطع ان تتكلم ان تتقدم باستجوابات من ان يتم سماع صوتها وهذا ليس في صالح المجلس ولا الحكومة ولا الشعب لانه يعرقل الاعمال.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.