وزير الاعلام: ضرورة ضخ دماء جديدة بالمناصب القيادية في المؤسسات الاعلامية الرسمية


اكد وزير الاعلام الشيخ محمدالعبدالله المبارك الصباح اهمية نهج السياسة الحالية للحكومة والخاص بضخ دماء جديدة بالمناصب القيادية العليا مشددا على انه سيعمل على تطبيقها في المؤسسات الاعلامية الرسمية لا سيما التي يشرف عليها بهدف النهوض بها وتطوير ادائها.
جاء ذلك خلال لقاء الشيخ محمدالعبدالله مع اعضاء مجلس ادارة نقابة العاملين بوكالة الانباء الكويتية (كونا) حيث تم خلال اللقاء بحث مواضيع تخص شؤون العمل والعاملين في الوكالة.

وقال رئيس مجلس ادارة النقابة ايمن العلي في تصريح صحافي اليوم ان حرص الشيخ محمدالعبدالله على تطبيق مبدأ ضخ دماء جديدة بالمناصب القيادية في الاعلام الرسمي هدفه الاساسي تطوير العمل لاسيما في (كونا) هذه المؤسسة الاعلامية المهمة ومواكبة اخر المستجدات على هذا الصعيد.
واضاف العلي ان اللقاء تناول ايضا معوقات تطوير العمل في الوكالة وسبل تذليلها “بما يخدم في النهاية وطننا الغالي الكويت”.

واوضح ان الوزير ابدى اهتماما كبيرا ب(كونا) مؤكدا قناعته بضرورة اعطاء الفرصة لقيادات الصف الثاني لاخذ دورها في عملية التطوير مشيرا الى انه تم ايضا بحث قضايا اخرى تهم العاملين بالوكالة “وابدى الوزير تفهمه لمطالبنا مادامت تصب في المصلحة العامة”.

واشار العلي الى ان الوزير اكد خلال اللقاء اهمية المهام التي تضطلع بها الوكالة كمؤسسة اعلامية تخدم قضايا الكويت على كل المستويات.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.