الموسوي للسهو: هل الوقوف دقيقة حداد على روح جدة الشيخ طلال الفهد حلال وعلى روح سمير سعيد بدعة؟

رد المدون والمغرد محمد الموسوي على سكرتير الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو حينما صرح لبرنامج ملعب الوطن برفض الاتحاد على أن يكون هناك حداد على روح المرحوم سمير سعيد خلال مباراة النادي العربي ونادي الكويت خلال مسابقة الدوري الممتاز التي جرت أمس.

وسبق للسهو أن صرح لبرنامج ملعب الوطن في الساعات الأولى من صباح اليوم أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم رفض وقوف اللاعبين دقيقة حداد على روح المرحوم سمير سعيد قائلا: “هذه بدعة وليس لها وجود في لائحة المسابقات، وقرارنا اعتبارا من هذا الموسم رفع الوقوف حدادا من لائحة المسابقات”.

ورد الموسوي على السهو عبر مدونته مدعما حديثه بنسخ أرشيفية لتغطيات صحفية لعدد من المباريات التي جرت بالكويت خلال الموسم الحالي 2011-2012، ومن بينها مباراة العربي والقادسية ضمن الجولة السابعة والتي أقيمت بتاريخ 25/10/2011 والتي وقف فيها اللاعبين دقيقة حداد على روح ولي العهد السعودي الراحل الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

ويذكر الموسوي أن نادي القادسية الكويتي سبق له أن طلب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتاريخ 6/4/2010 الوقوف دقيقة حداد خلال مباراته مع نادي ايست بنغال الهندي حدادا على روح المرحومة جدة رئيس النادي وقتها الشيخ طلال الفهد، مضيفا أن الاتحاد الآسيوي وافق على الطلب ولم يعترض حينها الاتحاد الكويتي لكرة القدم ولم يقل أنها بدعة.

وتساءل الموسوي هل كانت دقيقة الحداد وقتها حلالا على روح جدة رئيس نادي القادسية وقتها الشيخ طلال الفهد واليوم تكون بدعة لأنها دقيقة حداد على روح المرحوم سمير سعيد؟!

وقارن الموسوي بين مباراتي العربي والكويت اللتان أقيمتا أمس في كرة القدم وكرة اليد، مستغربا من موقف الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي منع اللاعبين الوقوف حدادا على المرحوم سمير سعيد بينما لم يعترض نظيره لكرة اليد على الأمر ذاته.

واختتم المدون والمغرد محمد الموسوي رده على سكرتير الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو كاشفا عن أنه بحث كثيرا عن رفع الوقوف دقيقة حداد من لائحة مسابقات الاتحاد الكويتي لكرة القدم هذا الموسم إلا أنه لم يجد شيئا، وهو ما يؤكد كما ذكر “زيف ادعاء سكرتير الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو الذي قال أن هذا القرار تم في هذا الموسم”.


اضغط هنا للدخول على مدونة محمد الموسوي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.